vipeakbecky

موقوف
التسجيل
17/6/11
المشاركات
22
الإعجابات
0
#1
يتم استخدام مغذي الهزاز (التغذية الاهتزازي) لنقل المواد الكبيرة الحجم والمواد الحبيبية من صوامع لتلقي جهاز موحد ، بشكل دوري ومستمر في تدفق الإنتاج والمواد العلفية في محطم بشكل مستمر وأيضا بشكل موحد على شاشة المواد في الحجر الرملي خط الانتاج. ويستخدم على نطاق واسع لتكسير وغربلة المعدات في العديد من الصناعات بما في ذلك المعادن ومناجم الفحم والمعادن ومواد البناء والكيماويات وطحن ، الخ.
مبدأ العمل بالاهتزاز الطاعم :
هناك اثنين من الاعمدة التي تدور بسرعة عالية في نفس الوقت من اتجاه معاكس ، وبالتالي فإن قوة الطرد المركزي يتكون قوية. وسيكون عنصر من قوات قوة الطرد المركزي على طول اتجاه تهتز دائما تداخل بعضها البعض ، ثم مواجهة مع القوة العمودية من التذبذب الاتجاه ، يتم تشكيل قوة ثم مثيرة على طول اتجاه واحد لدفع اهتزاز المغذية على طول خط مستقيم. حين يتم تلقيم المواد في وحدة التغذية ، أنها قد تكون القيت فوق وتحركت مثل منحنى الفقرة ، ثم تقع أسفل. وسوف تمضي قدما المواد على السطح المنحدر من وحدة التغذية.

خصائص التغذية الاهتزازي :
السلس الاهتزاز ،
ثقة عملية ،
حياة الخدمة طويلة ،
منخفض الضوضاء ،
انخفاض استهلاك الطاقة ،
سهلة التكيف ،
هيكل بسيط ،
سهلة تركيب ،
خفيفة الوزن ،
صغيرة الحجم ،
بسيطة الصيانة.
http://www.grinderpro.com/Arabic


من نحن
شركة المحدودة فيكن للمعدات الثقيلة والميكانية في تشنغتشو هي شركة التكنولوجيا العالية لمعدات التعدين ،مستويها المتقدم في مجال صناعة طحن الدقيق وكسر الحجارة للهندسة و الرمال بالمستخدمة البناء هي الرائدة الأعمال التجارية بالصناعة. أعمالنا ومنظمات الخدمة فى جميع انحاء البلاد وحتى في العالم 75 بلدا ومن مواد الحجر للهندسية ، والرمال المستخدمة في مشاريع البناء إلى مسحوق ، فيكن المعدات الثقيلة التي تعمل في ظروف قاسية من المقرر ان

تعبر منتجات شركتنا عن الشهادة CE ,ISO9001, IQNET ,و GOST،وأيضا نستطيع أن نقدم لكم أرخص الأسعار وأطيب خدمات بعد البيع. إذا لكم الميل عن منتجاتنا، يمكنكم أن تتصل بي عبر الإيميل أو الهاتف، سأرد لكم في اربعة وعيشرون ساعة.
تحياتي
شكرا لكم.

إسم الشركة: الشركة فيكه المحدودة لصناعة الالات الثقيلة تشنغتش
أمينة --Ms Becky
vipeakyang@gmail.com:البريد الإلكتروني
+8637167771000 : هاتف
http://www.vipeakcrusher.com
 

أعلى