akbam1974

الوسـام الذهبي
#1



سوف اخصص هذا الموضوع لسلسله مسجون فى الغربه اتمنى ان تنول رضاكم

مسجون في الغربة : عراق صدام

ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي

أثناء حرب الخليج عام 1990، حاول اثنان من العاملين في البترول تجنب الوقوع كدروعٍ بشرية، و لكن تم إلقاء القبض عليهما و انتهى بهما الحال في سجنٍ عراقي.






http://www.multiupload.com/EZQ9V4OMNK


 

Star Soft

عضـو
#2
جزاك الله خير أخي ،، وان شاء الله نشوف مزيد من أبداعاتكـ ،،

تقبل تحياتي . !
 

akbam1974

الوسـام الذهبي
#3
مسجون في الغربة : قاتل الشرطي - Masgon : Cop Killer










كان محبا للمغامرة وكسر الروتين ، أراد معايشة الخطر والحياة العفوية والإثارة.
سافر "ماثيو جيك ليبون" إلى المكسيك لاهثا وراء المغامرة ، وبالفعل وصل لمدينة "بورتوفيلارتا" حيث الحياة التي يحلم بها. مكث مدة في حياة طالما حلم بها. لكن الأمور انقلبت على نحو لم يتوقعه. أثناء تجارته في الماريجوانا ، تطورت الامور فأتُهم خطأ في قتل شرطيين مكسيكيين. حاول الهروب لكن قبض عليه . في المكسيك ، المتهم مذنب حتى تثبت براءته.وفي سجنه تحول الأمر إلى كابوس.
شاهد هذه الحلقة الشيقة من "مسجون في الغربة"

تحميل الفيلم الوثائقي :
352 ميجا

http://www.multiupload.com/QBFZM26EYO

 

akbam1974

الوسـام الذهبي
#4
مسجون في الغربة : مصيدة ساو باولو



فى عام 1993، كان بريندن كوسو يعيش حياة لهو ويختلط مع مشاهير هوليوود، لم يكن بحاجة إلى المال، لكن عندما عُرض عليه تهريب الكوكايين من البرازيل مقابل 50 ألف دولار وافق. أثناء العملية، قُبض عليه مع أصدقائه الثلاثة في مطار سان باولو، وبفضل جهود والده في تأمين أكبر محامي جنائي، حُكم على بريندن بالحبس 4 سنوات بدلا من الـ25 سنة التي طلبها الادعاء، لكنه أرسل إلى سجن كارانديرو أعنف السجون في أمريكا الجنوبية والذي شهد قبل عام مقُتل 111 سجينا في أحداث شغب

http://www.multiupload.com/17Y84O60P7
 

akbam1974

الوسـام الذهبي
#5


في يناير من عام 2000، التحق الرائد فيل آشبي بالأمم المتحدة لنزع سلاح الفصائل المتقاتلة في سييراليون الكائنة غرب إفريقيا. يجد هناك أطفالاً متعطشين للدماء يسيطر عليهم قادة حربي ثائر، وعندما يسلّم بعض الثوار أسلحتهم لفيل، يثور غضب هذا القائد ويحاصر فريق الأمم المتحدة لينتقم منهم. وهناك، عندما يجد فيل نفسه ورفاقه تحت حصار الثوار الذين يفوقونهم عدة وعددا يجازف بكل شيء بالهرب مسافة 80 كيلومتراً عبر الغابة التي يسيطر عليها الثوار.

http://www.multiupload.com/97AI6AHPFE
 

أعلى