loshyyy

عضو جديد
التسجيل
10/7/11
المشاركات
2
الإعجابات
2
#1
حماقى يحتفل بعقد قرانه فى جو عائلى



احتفل النجم محمد حماقى، يوم الجمعة الماضى، بعقد قرانه على خطيبته نهلة الحجرى وسط حضور من أهل العروسين وأصدقاء حماقى المقربين فقط مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وأحمد صلاح حسنى، وكريم الحميدى، والمنتج نصيف قزمان ومدير أعماله ياسر خليل، وكانت مراسم عقد القران داخل منزل خطيبته بالزمالك.
وقد قام حماقى بإحضار هدية خاصة لخطيبته أثناء تواجده بباريس مؤخرا، وسيطرت أجواء من الاحتفالية العائلية على مراسم عقد القران حيث قام مدير أعماله ياسر خليل بتحدى الجميع من أجل الحصول على "منديل" عقد القران وهو ما نجح فيه.
يذكر أن حماقى يستعد للاحتفال بحفل زفافه بأحد الفنادق المطلة على النيل خلال الأسبوع المقبل، وبعدها سيطير إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل قضاء شهر العسل هناك.



اخر اعمـــــ حمـــــاقى ــــال

بدأ الفنان محمد حماقي إعداد ألبومه الغنائي الجديد، الذي ينوي طرحه في منتصف عام 2012 وذلك بعد تحسن حالته الصحية.
وقد بدأ حماقي عقد جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين لاختيار أغاني ألبومه الجديد، الذي سيتحدد موعد طرحه النهائي بعد الانتهاء من إعداده.
ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع فريق العمل نفسه الذي سبق وتعاون معه في ألبوماته السابقة، كما سيشهد الألبوم الجديد عودته للتعاون من جديد مع الموزع الكبير طارق مدكور.
ومن الجدير بالذكر بأن آخر ألبومات حماقي "حاجة مش طبيعية" الذي طرح في صيف 2010 وحصل عنه على جائزة أفضل مطرب من قبل مهرجان "نجوم إف إم ميوزيك أوورد"، وفي نفس المهرجان حصل أيضا على جائزة
صاحب أفضل أغنية وهي "متعقد".
لمشاهده المزيد عن البوم حماقى الجديد اضغط هنــــــا

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم .... فى انتظار ردودكم ...

 

الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#2
للاسف أخينا نحن لا نحفل بهكذا مواضيع

ونرجو أن ترعى ذلك في المرات القادمة
 

أعلى