baydanayda

عضو مشارك
#1
أرجوا تثبيت الموضوع وعدم الذهاب بدون الرد على الموضوع أو قرائته أو عدم الدخول إلى الموقع المذكور أسفله فسوف تحاسب على ذلك أخي المسلم فسوف تخسر 5 دقائق من حياتك ولكن سوف تربح الكثير من الحسنات إن شاء الله


الصدقة

الكثير منا لا يقدرون النعم التي لدينا في حياتنا، مثل الغذاء ومياه الشرب النظيفة، والملابس والمأوى والصحة الجيدة... الخ. ولكن يمكن أن الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم لا يستطيعون إطعام أنفسهم وأسرهم . هداية توزع صدقة في شكل التضحية والنقدية.
الصدقة في شكل النحر.
للفقراء في هذا اليوم وهذا العصر، بما في ذلك تناول وجبة من اللحم من الكماليات التي يتمتعون بها إلا نادرا. يتم تنفيذ صدقة في شكل تضحيات على مدار السنة هداية في المناطق الكاسدة اقتصاديا في العالم. عادة ما تتم التضحية في غضون 72 ساعة من تلقي التبرع. يتم توزيع اللحوم صدقة للمحتاجين. يكلف 100 $ للماعز ، والأغنام 350 دولارا للثور / بوفالو.
الصدقة في شكل نقدي
هداية يوزع الصداقة بين الناس في فقر مدقع. انها وزعت في شكل نقدي أو على أساس احتياجات أخرى من الناس مثل التموينية الجافة ، وطهي الطعام، المضخات اليدوية للمياه النظيفة، والملابس النسيج / والدعم التربوي، والمساعدة الطبية، الخ.
-" لمساعدة إخوانك في جميع بقاع العالم " عند سماعك هته الجملة تأضن بأنها صعبة ولا يمن تحقيقها سوف أوضح لك الأمر بكل سهولة فقط قم بتتبع الخطوات أسفله وسوف تلاحظ مذا سهولة هذا الأمر .


أولا :

هذا الموقع هو موقع خاص لجمع التبرعات لإخواننا المسلمين وكيف سوف تساعدهم ولن تدفع لا درهما ولا دينارا ، ستقول كيف هذا فقط .

هناك إشهارات مدفوعة الثمن للضغطة الواحدة من طرف شركة "google " اللمشهورة عالميا .
فكل ضغطة على إعلان من الإعلانات أسفله يقوم الموقع بربح "0.20 أورو" للضغطة الواحدة وتصور أن مليون شخص ضغط كل يوم على هته الإعلانات خلال مدة أسبوع فقط فسوف يكون الحاصل هو :!!!!!!!
" 980 ألف أورو " لذا فقم بمساعدة الموقع ليصبح مشهورا وذلك أولا :
بنشر هذا الموقع في facebook -blogger-twitter- المنتديات-msn وكل ما يمكن فعله فلك الأجر الكثير في ذلك .وهذا فيديو للشركة دليل على ما أقول :


Hidaya Foundation - Sadaqah in the form of Sacrifice - YouTube

الموقع :
http:// hidayafoundation . blogspot .com /p/blog-page_23.html
المرجوا نزع الفراغات في الموقع لتستطيع الدخول
ثانيا :

قم بالدخول إلى الموقع وقم بالضغط على الإعلانات من داخل الموقع *ملحوظة* (سوف تجدها في الموقع في نفس الموضوع في الأسفل )
 

elfares_elzahby

عضو ماسـي
#2
بارك الله فيك
 

tito2211

عضو جديد
#3
جزاك الله خيرا ان شاء الله
والله لو تبرع كل الاغنياء من اموالهم او ادوا الزكاة بحقها
لما بقى فقير مسلم
ولكن لا حول ولاقوة الا بالله
 

أعلى