الحالة
موضوع مغلق

2004sona

عضـو
التسجيل
1/5/10
المشاركات
114
الإعجابات
59
#1

Norton Internet Security 2012 90 Days

عملاق الحماية نورتون 2012 يعود وبقوة وبامكانيات كبيرة

نورتون إنترنت الأمن يوفر أسرع وأخف حماية التهديد على الإنترنت. تشمل حماية الكمبيوتر والشبكات والأنشطة عبر الإنترنت وهويتك مع تقنيات مبتكرة الكشف الأمثل لمكافحة اليوم saggressive وسريع للتصدى للهجمات.

البريد الإلكتروني والدردشة وتصفح الانترنت دون قلق

- نظام حماية نورتون يستخدم عدة طبقات متراكبة من الحماية التي تعمل معا لمنع الفيروسات وبرامج التجسس وهجمات أخرى على الإنترنت.
- نورتون تحميل انسايت يحذرك إذا كان ملف التحميل أو تطبيق أمر خطير قبل تثبيت أو تشغيله على جهاز الكمبيوتر.
- نورتون انسايت ملف يمنحك معلومات مفصلة حول الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك الملف حيث جاء من (عنوان الموقع) وإذا كان يمكن الوثوق به.
- نورتون التحديثات تعمل في الخلفية ، وتوفير تحديثات صغيرة كل 5 دقائق إلى 15 -- في كثير من الأحيان أكثر من أقرب منافس -- للحصول على أحدث الحماية ضد التهديدات عبر الإنترنت.
- حماية السلوكية 4 شاشات الكمبيوتر للاشتباه في تصرفاتهما بسرعة للكشف عن تهديدات جديدة على الانترنت.
- رصد البريد الإلكتروني والفورية رسالة بفحص رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية للحصول على ارتباطات مشبوهة والمرفقات يحتمل أن تكون خطرة.
- الذكية اتجاهين جدار الحماية يمنع المتسللين من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر وسرقة المعلومات الشخصية الخاصة بك.
- رسم خريطة شبكة الرصد ويظهر لك كل الأجهزة المتصلة بالشبكة المنزلية بحيث يمكنك بسهولة بقعة الضيوف غير المدعوين باستخدام اتصال إنترنت لاسلكية و / أو التنصت على لك عندما تذهب على الانترنت.
- نورتون للتشغيل أداة استعادة حالة الطوارئ CD / DVD / USB أن يحصل على نسخة احتياطية وتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى إذا أصبح المصاب بحيث أنه لن يبدأ حتى تصل.
- التعرض لحماية مجرمي الانترنت يمنع من استخدام الثغرات الأمنية في تطبيقات التسلل الفيروسات أو برامج التجسس إلى الكمبيوتر.
- القوة الفنية حجب الرسائل غير المرغوب فيها وتبقي علبة مجانية من رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها وخطرة واحتيالية. - الكشف عن بوت ويرى كتل البرامج المؤتمتة استخدام مجرمي الإنترنت للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


Norton Security




تحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/354541/



 

sameh haron

الوسـام الذهبي
التسجيل
14/4/08
المشاركات
1,806
الإعجابات
76
#2
بارك الله فيك اخى الكريم الا يتوفر روابط اخرى
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى