الحالة
موضوع مغلق

المتربع

عضـو
التسجيل
21/3/03
المشاركات
264
الإعجابات
1
#1

كتاب لجورج بوش الجد
بأسم
محمد صلى الله عليه وسلم مؤسس الدين الإسلامي ومؤسس إمبراطورية المسلمين
قال تعالى: " وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ " [ البقرة: 109]
وقال تعالى: " وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ " [ البقرة: 120 ]
وقال تعالى: " وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً " [ النساء: 89 ]
انظروا ماذا كتب جد بوش عن رسولكم صلى اللهُ عليه وسلم ؟

استطاع الكاتب والناشر السعودي عبد الله الماجد (دار المريخ) الحصول على نسخة نادرة وأصلية من كتاب (جورج بوش - الجد). واسم الكتاب : محمد صلى الله عليه وسلم مؤسس الدين الإسلامي ومؤسس إمبراطورية المسلمين.. وذلك بجهد خرافي بذله الملحق الثقافي والتعليمي السعودي في بريطانيا الكاتب والقاص عبد الله الناصر الذي تقمص دور (محترفي جمع الكتب القديمة) في لندن بعد أن اعتذرت مكتبة الكونجرس عن إمداد الناشر بنسخة من هذا الكتاب الصادر في عام 1844م.
وقد دفع به الناشر مؤخرا إلى المترجم الدكتور عبد الرحمن عبد الله الشيخ وصدرت ترجمته العربية الأولى قبل فترة قصيرة في حوالي 670 صفحة وتصدرته كلمة للناشر عبد الله الماجد ومقدمة للمترجم.
جورج بوش الجد كان احد الواعظين في الكنائس ويعمل أستاذا للغة العبرية وآداب الشرق في جامعة نيويورك.. ويعتبر كتابه هذا من الكتب الكلاسيكية ولم ينتشر كثيرا ومن أكثر الكتب إساءة للإسلام والمسلمين وللنبي صلي الله عليه وسلم وللديانة المسيحية أيضا* ويعتبر الناشر عبد الله الماجد أن هذا الكتاب الذي صدر قبل قرنين من الزمان يكشف عن احد أهم مصادر الفكر الغربي الأمريكي العنصري المتطرف الذي كان سائدا في دوائر البحث الأكاديمي والعلمي منذ ذلك الزمن.
وجورج بوش الجد صاحب العديد من الكتب التي تسير في ثقافة الكراهية والتطرف يصف المسلمين بأنهم (جراد) و(حشرات) وفي الكتاب الكثير من النقاط التي تبدأ تدريجيا بذكر بعض الحقائق ثم تغليفها بسم قاتل ينم عن عقيدة اليمين الأمريكي المتطرف فيذكر المؤلف في الكتاب أن كتابي التوراة والإنجيل قد استشرفا ظهور الرسول (محمد) صلى الله عليه وسلم. وأن النبي محمد صلى الله عليه وسلم لم يكن أميا وانه يجيد القراءة والكتابة ويواصل (بوش) افتراءاته بالزعم أن محمدا إنما أرسله الله لعقاب أهل الديانات التي انحرفت عن مسارها الصحيح.


صـــورةغلاف الكتاب



صـــورةأخرى



صـــورةأخرى



لعل هذا الكتاب يمثل إثباتًا - بصورة غير قابلة للنقاش - بأن أحد الأفراد الذين لهم صلة قرابة بعيدة بعائلة جورج بوش (الرئيس الحالي لأمريكا) كان لديه اهتمام عميق في القرن التاسع عشر بالإسلام
ووصفت القرابة بأنها بعيدة؛ لأن الكتاب صدر سنة 1830 ميلادية

( مقالات ذات صلة)
أ) قبل مائة وستين عاماً : جورج بوش الجد الأكبر يؤصل توطين اليهود في فلسطين ويدعوهم إلى التحوّل للمسيحية ليكونوا في مأمن من التشتت : عبدالله الماجد ، المجلة الثقافية - الاثنين 22 *صفر 1425 هـ - العدد ذو الرقم (54)
الرابط:
http://65.54.244.250/cgi-bin/linkrd...04/fadaat23.htm

ب) معاداة العرب والمسلمين من جورج بوش الجد الأكبر إلى بني موريس الصهيوني - عبد الله الماجد - المجلة الثقافية - الاثنين 24 *محرم 1425 هـ - العدد ذو الرقم (50)
http://65.54.244.250/cgi-bin/linkrd...04/fadaat20.htm

 

أبو الريم

عضـو
التسجيل
21/3/04
المشاركات
108
الإعجابات
0
#2
موضوع قيم جزاك الله خير أخي بارود
 

khalid fathy

عضو فعال
التسجيل
1/2/04
المشاركات
137
الإعجابات
0
العمر
40
#3
موضوع رائع ولكن الروابط لا تعمل
هل من حل ؟
 

X-Wolf

عضـو
التسجيل
18/7/04
المشاركات
17
الإعجابات
0
#4
الموضوع جيد ولكن ايضا الروابط لا تعمل
 

loool

الوسـام الماسـي
التسجيل
17/6/03
المشاركات
2,637
الإعجابات
18
#5
الله يجزيك كل خير أخوي بارود
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى