ابو عمير

داعية إلى الله
التسجيل
15/1/07
المشاركات
1,571
الإعجابات
1,008
#1
'',



صدق الحجاج بن يوسف الثقفى حين قال عن المصريين فى وصيته لطارق بن عمرو حين صنف العرب فقال عن المصريين

لو ولاك أمير المؤمنين أمر مصر فعليك بالعدل
فهم قتلة الظلمة وهادمى الأمم وما أتى عليهم قادم بخير إلا إلتقموه كما تلتقم الأم رضيعها وما أتى عليهم قادم بشر إلا أكلوه كما تأكل النار أجف الحطب
وهم أهل قوة وصبر و جلدة و حمل

... ...
و لايغرنك صبرهم ولا تستضعف قوتهم
فهم إن قاموا لنصرة رجل ما تركوه إلا والتاج على رأسه
وإن قاموا على رجل ما تركوه إلا وقد قطعوا رأسه
فاتقى غضبهم ولا تشعل ناراً لا يطفئها إلا خالقهم
فانتصر بهم فهم خير أجناد الارض وأتقى فيهم ثلاثاً


1- نسائهم فلا تقربهم بسوء وإلا أكلوك كما تأكل الأسود فرائسها

2- أرضهم وإلا حاربتك صخور جبالهم

3- دينهم وإلا أحرقوا عليك دنياك

وهم صخرة فى جبل كبرياء الله تتحطم عليها أحلام أعدائهم وأعداء الله





 

عبدالرحمن

VIP
التسجيل
18/4/07
المشاركات
6,146
الإعجابات
1,570
الجنس
Male
#2
رد: وصية الحجاج عن المصرين

هذا الكلام على ذاك الزمن..........على اناس ذاك العصر
*
ام نحن حاليا

*
لو كان يعلم على عصرنا لم تكلم كلمة
*
فالخمور تسكب فى كل بلاد مسلمين ........حتى فى راض طاهرة
*
اين الدين....اين النخوة.....اين الجهاد............فلسطين اصبحت من الماضى ..واصبحت قضية امم

المتحدة............

وكم يقول المثل

خلى بير بغطاه

ماتشكر ماتذم...........الله يهدينا الى الخير
 

أعلى