الحالة
موضوع مغلق

2004sona

عضـو
#1

AVG Internet Security 2012 12.0 Build 1808a4492



الحماية الأمنية الكاملة ضد كل تهديدات الإنترنت الأكثر خطورة ، بما في ذلك الفيروسات ، والديدان ، والتجسس ، وأحصنة طروادة ، الخ

AVG Internet Security يجمع كل تقنيات الكشف الحديثة في حل امني واحد متكامل : التوقيع ، والسرد الإرشادي، السلوكي، في داخل سحابة ، و الأبيض. هذا المزيج من النهج يقدم حزمة أمنية شاملة.

لقد استمعنا إلى عملائنا و تعليقات الناقدين (المراجعين) حول جدار الحماية. وأعيد تصميمه بحيث يكون أقل تطفلا. يعمل بشكل وثيق أكثر مع المكونات الأخرى لأمن الإنترنت. لا يوجد أي تضحية بالسرعة. قاعدة بيانات غير الموثوق به /الآمن الجديدة لدينا تسمح لنا بتكوين المزيد من القرارات للمستخدم دون مدخلاتها. وهذا يجعل التطبيق أكثر هدوءا وأكثر أمنا وأكثر دقة.

للاعبي الألعاب - Internet Security يعرض نمط لاعب الألعاب. وهذا يتيح للاعب الاستمتاع بالألعاب علي الإنترنت دون التضحية بالأمن. اللاعبون لن يتم مقاطعتهم من قبل " حوار اسأل لجدار حماية "- "Firewall Ask Dialog"، على سبيل المثال ، ينبغي محاولة تطبيق غير معروف لتأسيس اتصال إنترنت. والنتيجة النهائية هي تجربة ألعاب أكثر متعة.

AVG Internet Security أسرع وأكثر أمنا وأسهل للاستخدام. ويشمل مساعدة التعافي من السرقة. كيف يمكن لقراءك ألا يكونوا مهتمين؟ لدينا دليل المراجعين الموجز الذي سوف يساعدك على فهم ودراسة ماذا يعرض المنتج بسرعة. وأستطيع أن أساعد التتبع السريع لأي أسئلة إضافية لديك أو إذا كنت تحتاج إلى الدعم.

و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "AVG Internet Security":

برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس : الحماية ضد الفيروسات والديدان وبرامج التجسس ، وأحصنة طروادة ]حماية الهوية : يساعد على منع سرقة الهوية مكافحة Rootkit : الحماية ضد التهديدات الخفية (rootkits) درع الويب : يعرض التنزيلات علي الشاشة و IM للإصابات LinkScanner : يعيق صفحات الويب الفاسدة في الوقت الحقيقي مكافحة البريد المزعج مع مكافحة التصيد : يستأصل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها و الاحتيالية جدار الحماية : يعيق هجمات القراصنة أدوات النظام : تفصيل AVG ​​لإحتياجاتك المعينة الكشف عن الفيروسات 100 ٪ - محرك AVG ​​للمسح تلقي العديد من الجوائز للاكتشاف الممتاز لفيروسات " in the wild " ، بما في ذلك جائزة VB100%. تركيبته الفريدة من طرق الكشف توفر الحماية الكاملة ضد الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة. الجدولة القوية - AVG ​​ يوفر الجداول اليومية الموصي بها تلقائيا للمسح والتحديث ، كما يسمح لك بانشاء الأحداث مخصصة الجدولة.



AVG Internet Security



تحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/350214/



 

abohasham

abohasham

مشرف سابق
#2
رد: اخيرا نسخة الحماية الفولاذية AVG Internet Security 2012 12.0 Build 1808a4492

بارك الله فيك اخى

تحياتى
 

HASHEM56MM

عضو مشارك
#3
تحياتى واحترامى لك
 

ail_dk

الوسـام الماسـي
#4
بارك الله فيك اخي العزيز​
 

aalyhabib

عضو ذهبي
#5
شكرا لك اخى .... تحياتى
 

raedms

الوسـام الماسـي
#6
جزاك الله كل خير
 

soyaso2009

عضو محترف
#7
رائع جدا بارك الله فيك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى