الليل6

عضو جديد
التسجيل
27/8/11
المشاركات
6
الإعجابات
1
العمر
40
الإقامة
السعودية..الطائف
#1
اخي (احب الخير)
بالصدفة كنت اتصفح منتداكم الشامخ..وبالاخص قس
معجزات الانبياء...وتحت عنوان..معجزة سليمان علية السلام
وجدت هذا الخطأ (غير المقصود) الذي غاب عن كاتب الموضوع..في استدلاله باية من القران الكريم ز.ارجو تصحيحة. ودمتم على خير حال .

سليمان علية السلام


معجزات عن الجن والنملة والعرش
قال تعالى: {ولسليمان الرياح غدوّها شهر ورواحها شهر وأرسلنا له عين القطر, ومن الجن من يعمل بين يديه باذن ربه, ومن يزغ منهم عن أمرنا نذقه من عذاب السعير} سبأ 12
الخطأ: وارسلنا
الصواب: واسلنا
 

عايز اتعلم

عضو فعال
التسجيل
10/7/11
المشاركات
191
الإعجابات
4
الإقامة
مصر اسيوط ابوتيج
#2
رد: احب الخير... خطأ يستوجب التعديل؟؟ ودمتم

شكرا يا اخي على التوضيح
 

الليل6

عضو جديد
التسجيل
27/8/11
المشاركات
6
الإعجابات
1
العمر
40
الإقامة
السعودية..الطائف
#3
الاخ/احب الخير...خطأ آخر يستوجب التعديل...ودمتم

قال تعالى: {ولسليمان الرياح غدوها شهر ورواحها شهر وأرسلنا له عين القطر, ومن الجن من يعمل بين يديه باذن ربه, ومن يزغ منهم عن أمرنا نذقه من عذاب السعير} سبأ 12
الخطأ: وارسلنا
الصواب: واسلنا
الخطأ:الرياح
الصواب:الريح

موجوده تحت موضوع قصة النبي سليمان عليه السلام...ودمتم
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#4
رد: الاخ/احب الخير...خطأ آخر يستوجب التعديل...ودمتم

ما اجمل النقد البناء والذي يخلو من التجريح !!!!!

للجميع حرية ابداء الرأي ولكن مر علي موقفين تعرضت بهم وخاصة من اخوة مشرفين اعزاء للتجريح

وعلى رأي المثل المصري

"الملافظ سعد"
اخي الليل 6 اشكرك جزيل الشكر
 

بهاء ابو العلا

عضو مشارك
التسجيل
9/8/11
المشاركات
60
الإعجابات
3
الإقامة
مصر
#5
رد: الاخ/احب الخير...خطأ آخر يستوجب التعديل...ودمتم

صح: نقد بناء
وتصحيح مهم جدا جدا جدا
دمتم بخير
 

منى

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/09
المشاركات
3,172
الإعجابات
456
الإقامة
الاسكندريه
#6
رد: احب الخير... خطأ يستوجب التعديل؟؟ ودمتم

جزاك الله خيراً اخى ولكن لماذا لم تكتب تعليقك في الموضوع المراد تصحيح الخطأ فيه

او على الأقل وضع لينك للموضوع بارك الله فيك
 

الليل6

عضو جديد
التسجيل
27/8/11
المشاركات
6
الإعجابات
1
العمر
40
الإقامة
السعودية..الطائف
#7
الاخ/احب الخير....خطأ آخر يحتاج للتعديل..ودمتم

الليل6;1814817]اخي (احب الخير)
بالصدفة كنت اتصفح منتداكم الشامخ..وبالاخص قسم
معجزات الانبياء...وتحت عنوان..معجزة سليمان علية السلام
وجدت خطأ ين(غير مقصودين) غابا عن كاتب الموضوع..في استدلاله بآية من القران الكريم ...ارجو تصحيحما. ودمتم على خير حال .

سليمان علية السلام


معجزات عن الجن والنملة والعرش
قال تعالى: {ولسليمان الرياح غدوها شهر ورواحها شهر وأرسلنا له عين القطر, ومن الجن من يعمل بين يديه باذن ربه, ومن يزغ منهم عن أمرنا نذقه من عذاب السعير} سبأ 12
الخطأ: وارسلنا

الصواب: واسلنا
الخطأ الثاني:الرياح
الصواب:الريح​
[/QUOTE]
 

الليل6

عضو جديد
التسجيل
27/8/11
المشاركات
6
الإعجابات
1
العمر
40
الإقامة
السعودية..الطائف
#8
رد: الاخ/احب الخير...خطأ آخر يستوجب التعديل...ودمتم

هذا من بعض ما عندكم من الادب والسمت الحسن اخوي الكريمين..........ديننا يوجب علينا الأدب ويكفينا محمد صلى الله عليه وسلم.............ودمتم سالمين
 

الليل6

عضو جديد
التسجيل
27/8/11
المشاركات
6
الإعجابات
1
العمر
40
الإقامة
السعودية..الطائف
#9
رد: احب الخير... خطأ يستوجب التعديل؟؟ ودمتم

جزاك الله خيرا اخى ولكن لماذا لم تكتب تعليقك في الموضوع المراد تصحيح الخطأ فيه

او على الأقل وضع لينك للموضوع بارك الله فيك
مع التحية
اكتفيت عن التعليق....ببيان الخطأ
وبالنسبة للينك الموضوع ...اخوكم لم يسبق له فعل ذلك لجهلي بالطريقة.................ودمتم
 

أعلى