ما الجديد

forex prof

موقوف
التسجيل
5/7/11
المشاركات
66
الإعجابات
0
#1
الإخوة الأعزاء ,

لاقى عرض شهر رمضان الذي تقدمت به شركة HDFX market لإدارة الحسابات والتوصيات إقبالا كبيرا من مستثمرين من جميع أقطار الوطن العربي والذين يشاركوننا النجاح الآن. إليكم تفاصيل العروض فاغتنموا الفرص قبل فوات الأوان.

العرض الأول:
عند فتحك حساب تداول بإدارة شركة HDFX market فانك ستحصل على تخفيض بقيمة 15% من عمولة الشركة من الأرباح الشهرية في حسابك وذلك لمدة سنة كاملة. فمثلا إذا قمت بفتح حساب بقيمة 2000$ فان عمولة مدير الحساب سوف تكون 20% بدلا من 35%. أما إذا فتحت محفظة بقيمة 10,000$ وما فوق فان العمولة سوف تكون 15% فقط من الأرباح الشهرية بدلا من 30%. أما إذا كان حجم الحساب 50,000$ وما فوق فان العمولة سوف تكون 10% فقط من الأرباح الشهرية بدلا من 25%.

العرض الثاني:
عندما تفتح حساب تداول تحت رعاية شركة HDFX Market (حساب تتداول علية بنفسك) فانك ستحصل على Bonus شهري ولمدة سنة كاملة بقيمة 50% من عمولة مضارباتك. فمثلا إذا تداولت على زوج ألEURUSD بحجم 100 عقد فانك ستحصل على Bonus بقيمة 50$. أما إذا تداولت على نفس الزوج بقيمة 500 عقد فانك ستحصل على بونوص قيمته 250$. البونوص يودع في حساب التداول.

العرض الثالث:
إذاأحضرت صديقا لك وقام بفتح حساب تداول تحت إدارتنا أو برعايتنا (حساب يتداول فيه بنفسه) فانك ستحصل على بونوص شهري بقيمة 10% من عمولة مضارباته بدون النظر إلى ربح الحساب أو خسارته.

افتح حسابك اليوم واحصل أيضاعلى بونوص بقيمة 10% من حجم الإيداع الأول.

هام جدا:
لكل من يرغب بفتح حساب ولكنه يجد صعوبة في التعامل مع موقع شركة الوساطة ما عليك الى ان تراسلنا ونحن سنقوم بذلك من اجلك.

لتفاصيل أوفى تفضلوا بزيارة موقعنا– www.hdfxmarket.com

اتصلوا بناعلى 16199322 973 +
أوراسلونا للاستفسار أو طلب الاتصالsupport@hdfxmarket.com
 

أعلى