forex prof

موقوف
التسجيل
5/7/11
المشاركات
66
الإعجابات
0
#1
مدير حساب هو الاختيار الأمثل, لماذا؟


المتداولون هم بشر, والبشر يعانون من غريزة الطمع وغالبية البشر في اللحظات الحاسمة وفي الظروف القاسية يفقدون الثقة بالنفس ويخافون مما قد يحصل والاهم من ذلك فهم غالبا (90% من الوقت) ما يناقضون أنفسهم ويتخذون قرارات خاطئة.
فإذا أخذنا كل ذلك في الحسبان فان 90% من المتداولين سوف يخسرون أموالهم في الفوركس لذا فهم ببساطه يتبرعون بأموالهم للـ 10% الباقون من أصحاب الحظوظ أوالمحترفين.
زد على ذلك الاعتقاد الشائع انه من الممكن أن تصبح مليونير في يوم وليلة بإتباعك استراتيجيات تداول خيالية كل هذا يجعل سوق الفوركس تجارة عظيمة بالنسبة لشركات الوساطة التي تأخذ أموالنا وتربح من خسائرنا.
إذا اقتنعت في كل ما قيل سابقا فانك ستنجح حتما بتحقيق أرباح في سوق الفوركس وتغيير المفاهيم ولكن كيف؟؟!!
باختيارك مدير حساب يتاجر بعقله لا بمشاعره, يتبع استراتيجيه معينه,يراقب السوق ويحلله وفقا لمتغيرات واستراتيجيات معينه بعيدا عن الخوف, الطمع, قلة الثقة بالنفس والتناقضات التي يتصف بها معظم المتداولون.
افتح حسابك برعاية وإدارة شركة HDFXMarket وسنحمل عنك عناء التداول, تحليل السوق ومراقبةالصفقات ونضمن لك أفضل النتائج التي يمكن تحقيقها في سوق تداول العملات الأجنبية.

فتح حساب تداول بأفضل الشركات برعاية HDFX Market
من خلال خبرتنا الطويلة في مجال الفوركس ومن خلال تقديم أفضل الفرص للربح عبر الانترنت بالمتاجرة في العملات اخترنا أفضل الشركات للتداول عبر الانترنت وان فتحك لحساب تداول برعايتنا يؤمن لك مزيدا من الميزات الإضافية لكل شركه ومن هذه الميزات مايلي :
- تحصل على التوصيات مدى الحياة مجانا ما دمت تتداول على الحساب
- يمكنك اختيار إستراتيجية تداول تحقق لك أرباح بنسبة ثابتة شهريا
- خدمات سريعة ومميزة لامثيل لها نسبتا لخدمات الشركاتالأخرى
- نتعامل مع كل الزبائن كزبائن VIP


لمزيد من المعلومات زوروا موقعناwww.hdfxmarket.com
اتصلوا بنا 16199322 973 +
أو راسلوناsupport@hdfxmarket.com
 

أعلى