ALAA

عضوية الشرف
#1
مصر تتأهل بثلاثية إبراهيم

Getty Images​

سجل محمد إبراهيم ثلاثية ليقود منتخب مصر إلى الفوز بنتيجة كبيرة 4-0 على النمسا في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات المجموعة الخامسة من كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA على ملعب خايمي مورون ليون الأولمبي في كارتاخينا يوم الخميس.
وسجل إبراهيم ثلاثيته في الشوط الثاني بعدما افتتح محمد غازي النتيجة في الدقيقة 31 وسجل إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 60 قبل دقيقتين من إضافته للهدف الثالث بينما أكمل ثلاثيته قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.
بدأ المنتخب النمساوي اللقاء ضاغطاً منذ البداية بعدما لعب كريستيان كليم ركلة حرة من الجهة اليمنى فشل الحارس أحمد الشناوي في إبعادها ولكن أحمد صبحي أنقذ مرمى فريقه بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة الثالثة.
وبعد ست دقائق، حصل المنتخب النمساوي على فرصة أخرى بعد كرة عرضية من أندرياس فيمان على الجهة اليمنى وصلت إلى كليم الذي يسدد الكرة نحو المرمى ولكن زميله روبرت زولج أبعد الكرة بالخطأ.
وجاء رد المنتخب المصري في الدقيقة 11 بعدما وصلت إلى الكرة إلى محمد صلاح الذي مررها بدوره نحو المرمى ولكن الحارس النمساوي صامويل رادلينجر أبعد الكرة بأطراف أصابعه قبل أن تصل إلى مهاجمي المنتخب المصري.
وتقدم المنتخب المصري أكثر وكاد أن يسجل في الدقيقة 28 عندما دخل محمد صلاح منطقة الجزاء وسدد كرة قوية من 15 متراً ولكن الكرة مرت إلى الجهة اليسرى من مرمى الحارس النمساوي.
ولكن ضغط المنتخب المصري أثمر في الدقيقة 31 بعد تسديدة من محمد غازي من على بعد 20 متراً ارتطمت بأحد المدافعين النمساويين ودخلت في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس رادلينجر.
وحصل المنتخب المصري على فرصة في الدقيقة 41 بعد ركلة حرة لعبها محمد صلاح فوق العارضة قبل دقيقتين من فرصة أخرى للمنتخب المصري بعد تمريرات بين محمد صلاح وأحمد حسن الذي ينفرد بالحارس ولكن الأخير أنقذ مرماه.
وحصل المنتخب النمساوي على فرصة لتعديل النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد تسديدة من فيمان على بعد 20 متراً ولكن الكرة تذهب بعيداً لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر 1-0.
وحصل المنتخب النمساوي على فرصة في الدقيقة 57 بعد كرة عرضية تصل إلى روبرت جوتشر الذي يروضها على صدره ويسدد كرة قوية ولكن الحارس المصري أحمد الشناوي يبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
ونجح المنتخب المصري في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60 بعد خطأ من الحارس النمساوي حيث سدد محمد إبراهيم كرة قوية من 17 متراً ذهبت مباشرة نحو رادلينجر الذي حاول الإمساك بها ولكنه أفلتت من بين يديه ودخلت المرمى.
وأضاف إبراهيم الهدف الشخصي الثاني بعد دقيقتين فقط عندما دخل محمد صلاح منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى محمد النيني الذي تخطى أحد المدافعين وسدد كرة قوية أبعدها رادلينجر. ولكن الكرة المرتدة وصلت إلى إبراهيم الذي تابع الكرة في المرمى الخالي لتصبح النتيجة 3-0.
وقبل ثماني دقائق على نهاية المباراة، سجل المنتخب المصري الهدف الرابع بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى ارتقى لها حسين سيد وتابعها برأسه نحو المرمى ولكن رادلينجر أبعد الكرة التي وصلت مجدداً إلى محمد إبراهيم الذي كان في المكان المناسب ليسجل الهدف الرابع.





 

dangerous_mizo

عضو مشارك
#2
رد: مصر تتأهل بثلاثية إبراهيم

مشكور مشكور مشكور
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
رد: مصر تتأهل بثلاثية إبراهيم

جزاك الله خيرا
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى