ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
موقعة المتناقضات

Getty Images​

سيسعى المنتخب البرازيلي لتأكيد انتصاره الكبير على النمسا في الجولة الماضية، وسيبحث عن تذكرة التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم تحت 20 سنة FIFA عند مواجهة منتخب بنما الجريح، الذي لم ينجح بعد في هز الشباك ويحتاج لمعجزة حقيقية من أجل مواصلة المشوار في كولومبيا. وستجري هذه الموقعة الهامة بالنسبة لمصير المجموعة الخامسة في مدينة بارانكيا.
المباراة
البرازيل – بنما، الخميس 4 أغسطس/آب، بارانكيا، الساعة 20:00 (بالتوقيت المحلي)
الحظوظ
تبقى حظوظ المنتخب البرازيلي للفوز بهذه المباراة أكبر. فقد حقق فوزاً كبيراً على الكتيبة النمساوية (3-0)، ويمتلك لاعبين مجربين في بعض من أهم الدوريات العالمية. وسيعاني السيليساو من غياب كل من أليكس ساندرو وهنريكي وكاسيميرو، الذين تعرضوا للإصابة في الموقعة الأخيرة، لكن هذا لن يشكل عائقاً أمام هذه المجموعة العازمة على تكرار إنجاز الجيل السابق الذي بلغ نهائي نسخة مصر 2009.
ويعلم ممثلو بنما من جهتهم أن الإنتصار هو السبيل الوحيد لضمان تأهل غير مسبوق لدور الستة عشر، ورغم إشارة مدربهم، ألفريدو بوياتوس، إلى أن المعنويات منخفضة بعد الهزيمة ضد مصر، فقد أكد نية أبنائه في الدفاع عن آمالهم في التأهل إلى آخر رمق.
الرقم
2
- هو عدد المواجهات بين منتخبي البرازيل وبنما في جميع الفئات العمرية، وقد كان ذلك سنتي 1952 و2001، وقد عاد الفوز في المرتين للأماريلينيا بواقع 5-0.
التصريحات
"لقد ظهر الفريق بوجه مشرف ضد النمسا، وكان أداؤه أفضل من مباراتنا أمام مصر. سنسعى لتحسين مردودنا مع توالي المباريات، والسير شيئاً فشيئاً حتى بلوغ النهائي. لن تكون هذه المهمة سهلة، لكنها هدفنا في هذه ابطولة،" مدرب البرازيل ني فرانكو.
"لقد انخفض مردود بعض لاعبينا كثيراً مقارنة مع البطولات التي خضناها قبل القدوم إلى كولومبيا. ربما ما يثقل كاهلنا هو العامل النفسي وجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقنا، لكننا لن نستسلم وسنناضل إلى آخر رمق لنا في هذه المسابقة،" مدرب بنما ألفريدو بوياتوس.


تحياتي






 

أعلى