ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
كولومبيا تتأهل بعد الفوز الثاني

Getty Images​

حقق منتخب كولومبيا فوزه الثاني على التوالي في المجموعة الأولى لكأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA بعد فوزه 2-0 على مالي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب إل كامبين بمدينة بوجوتا يوم الثلاثاء.
تقدم منتخب كولومبيا في الدقيقة 23 عن طريق خوسيه فالنسيا قبل أن يحسم جيمس رودريجيز النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليحصد المنتخب الكولومبي نقطته السادسة في المجموعة ويتأهل إلى ثمن النهائي بينما تلقى منتخب مالي خسارته الثانية في البطولة.
كان الجو في المباراة قبل بدايتها أكثر من رائع مع احتشاد عدد كبير من جمهور أصحاب الأرض الذين بدأوا اللقاء مهاجمين منذ البداية وكادوا أن يفتتحوا التسجيل في الدقيقة 13 عندما أطلق لويس مورييل كرة قوية من 16 متراً أبعدها الحارس شيخ سي قبل أن تصل الكرة إلى جيمس رودريجيز الذي تابع الكرة بعيداً.
وفي الدقيقة 22، حصل المنتخب الكولومبي على فرصة سريعة بعد مجهود فردي مميز من مورييل الذي يسدد بعيداً بينما كان رودريجيز في انتظاره على حافة منطقة الجزاء.
إلا أن المنتخب الكولومبي افتتح التسجيل في الدقيقة 23 بعد تمريرة أكثر من رائعة من مايكل أورتيجا نحو خوسيه فالنسيا الذي تخطى الحارس وسدد الكرة نحو المرمى ولكن أحد المدافعين الماليين أبعد الكرة التي عادت مجدداً إلى فالنسيا الذي لم يخطئ هذه المرة.
وكانت الفرصة الأولى لمالي في الدقيقة 25 بعد تسديدة من خليفة توريه ولكنها ذهبت بعيداً قبل أن يحصل المنتخب المالي على ركلة حرة في الدقيقة 38 ولكن أمارا كانوتي سدد الكرة بعيداً.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، كاد المنتخب المالي أن يسجل هدف التعادل عندما سدد فانتا مادي ديارا كرة من على بعد 20 متراً ولكنها مرت قريبة من العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم كولومبيا بنتيجة 1-0.
وبعد دقيقتين على بداية الشوط الثاني، حصل المنتخب المالي على فرصة إثر حركة جيدة من فانتا مادي ديارا الذي سدد كرة قوية ولكن الحارس الكولومبي كريستيان بونيلا أبعد الكرة.
وفي الدقيقة 63 حصل المنتخب الكولومبي على فرصة لتعزيز تقدمه ولكن تسديدة جيمس رودريجيز ذهبت بعيداً قبل ست دقائق من هجمة سريعة بدأها رودريجيز قبل أن يمرر الكرة إلى فابيان كاستيو الذي أرسل كرة عرضية أبعدها الدفاع المالي.
واقترب المنتخب الكولومبي أكثر في الدقيقة الخامسة والسبعين بعد جهد فردي من كاستيو على الجهة اليسرى قبل أن يرسل كرة عرضية أبعدها الحارس الذي أبعد تسديدة رودريجيز في نفس الدقيقة بينما مرت التسديدة الثانية للمهاجم الكولومبي إلى جانب القائم.
وفي الدقيقة 77 سدد مورييل كرة قوية من 16 متراً مرت بعيداً عن المرمى قبل ست دقائق من فرصة للمنتخب المالي عندما خطف أداما توريه الكرة في الوسط وسدد كرة قوية من 25 متراً أبعدها الحارس الكولومبي بونيلا.
وأكمل المنتخب المالي اللقاء بعشر لاعبين بعد طرد خليفة تراوري في الدقيقة 89 قبل دقيقتين فقط من تسجيل جيمس رودريجيز هدف الحسم بعد تمريرة من خافيير كالي ليخرج المنتخب الكولومبي فائزاً بنتيجة 2-0.



تحياتي






 

أعلى