forex prof

موقوف
التسجيل
5/7/11
المشاركات
66
الإعجابات
0
#1
استراتيجية HDFX Market للتداول

تعتمد شركة HDFX Market في إدارة حسابات عملائها على نوعين من أقوى استراتيجيات التداول والتي سيتم الشرح عن كيفية عملها في ما يلي. يقوم مديرو الحسابات في الشركة بمراقبة عمل الإستراتيجية عن كثب لكي نضمن لكم أعلى نسبة أرباح واقل نسبة خسارة في كل صفقة تفتح.
إستراتيجيتا التداول التي نعتمد عليها هي:
1- إستراتيجية ألـ scalping* للمدى القصير.
2- إستراتيجية المدى الطويل المتطورة.
Scalping- هو أسلوب المتاجرة السريعة بعقود كبيرة نسبيا وبأهداف صغيرة جدا تعتمد على فتح عدد كبير من الصفقات.
· إستراتيجية ألـ scalping للمدى القصير
إستراتيجية ألـ scalping التي نستخدمها هي ليست إستراتيجية scalping "التقليدية" حيث يتلاعب المتداول في السبريد (الفرق بين سعر الشراء والبيع) ويقوم بفتح المئات من الصفقات بفترات زمنية قصيرة. هذه الطريقة هي طريقة غير مستقرة على الإطلاق وممنوعة من قبل غالبية شركات الوساطة.
إستراتيجيتنا هي إستراتيجية فريدة من نوعها حيث تقوم غالبا بفتح من 1 إلى 5 صفقات باليوم وتهدف إلى تحقيق نسبة ربح صغيرة في كل مرة (من 6- 10 نقاط) وذلك لتقليل المخاطر ومنع الخسائر. هذه الإستراتيجية تتداول فقط في الفترة التي يكون فيها السوق بحالة استقرار تام وحركاته متوقعه ومنتظمة أي في ساعات الليل حسب توقيت GMT.
هذه الإستراتيجية لا تتداول في ساعات النهار عندما يكون السوق في حالة عدم استقرار تام وغالبا فإنها لا تتداول في نهاية الأسبوع قبيل إغلاق السوق.
تعتبر هذه الإستراتيجية قمة في الامانه لأنها تحتوي على نظام stoploss متقدم جدا. هذا النظام يراقب الصفقات المفتوحة ويغلقها حتى قبل أن تصل قيمة ألـ stoploss المحددة لها وهذا يمنع الخسارات الفادحة في حال انقلاب السوق ضد التوقعات.
هذه الإستراتيجية خصصت لتعمل على الأزواج التالية:
USDCAD,GBPCHF,EURCHF,EURGBP,USDCHF,GBPUSD​


معلومات هامة:
تعتمد هذه الإستراتيجية على نسبة spread منخفضة فمثلا السبريد الملائم لصفقات على الزوج EURGBP هو من 3-4 نقاط وما دون ذلك يشكل خطرا كبيرا لذا في حال كان ألـ spread عاليا فستمتنع الإستراتيجية عن التداول على الزوج.​


· إستراتيجية المدى الطويل المتطورة
هذه الإستراتيجية بنيت وطورت لكي تعمل على زوج واحد وهو ألـ EURUSD. هذه الإستراتيجية لا تتداول يوميا لذا لا تتوقع أن ترى العديد من الصفقات يوميا.
وكذلك طورت بحيث أنها تمتنع عن المتاجرة في حال كانت ظروف السوق محفوفة في المخاطر لذا لن تفتح أي صفقة خلال هذه الأيام. في حال شاهدت انه لم يتم فتح صفقات على ألـ EUR USD اعلم أن السوق متقلب جدا والمخاطر عالية.
بعكس الإستراتيجية السابقة فالصفقات المفتوحة هنا تبقى مفتوحة لمدة طويلة (حتى أسبوع كامل!!!) إلى أن تصل إلى نقطة الهدف المحددة من الربح.
الهدف من هذه الإستراتيجية هو تحقيق أرباح عالية جدا ولكن بفترة زمنية طويلة لذا عليك أن تتحلى بالصبر. ننصحك أن تفحص حسابك مرة في الشهر أو كل ثلاثة اشهر وليس بشكل يومي أو أسبوعي. الهدف هنا أن نصنع لك أرباح عالية فكن صبورا وستدهشك النتائج بإذن الله.​


تفضلوا بزيارة موقعنا للاتطلاع على نتائج عمل الاستراتيجيات على حسابات حقيقية - www.hdfxmarket.com
افتح حسابك معنا وتمتع من مزايانا - http://www.bmfn-ib.com/IB1906_OH/index.php
للاستفسار او طلب الاتصال راسلونا – support@hdfxmarket.com
 

أعلى