ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
النمسا تسقط في فخ بنما

Getty Images​

سقط المنتخب النمساوي في فخ التعادل السلبي مع منتخب بنما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خايمي مورون ليون الأولمبي في كارتاخينا يوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA.

وكان المنتخب النمساوي الطرف الأفضل حيث حصل على عدد من الفرص للتسجيل خصوصاً في الشوط الثاني عن طريق مهاجم أستون فيلا أندرياس فيمان فيما تألق الحارس البنمي لويس ميخيا في الحفاظ على نظافة شباكه لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

كان هناك حفل موسيقي مبسط قبل انطلاق المباراة حيث عزف حاملو الطبول موسيقى الجميلة بالإضافة إلى رقص عدد كبير من الفتيات على الموسيقى المحلية والتي استمتع بها الجمهور كثيراً إيذاناً ببدء المنافسات في مدينة كارتاخينا.

وشهدت المباراة تشجيع كبير من الجمهور البنمي الذي تقدمه رئيس البلاد ريكاردو مارتينيلي الذي كان بين الحضور في اللقاء حيث حضر لدعم شباب بلاده إلى جانب عدد كبير من الجمهور الذي لم يقف عن مساندة ممثل CONCACAF طوال المباراة.

دخل المنتخب البنمي اللقاء بغياب لاعب وسطه جوسيمار جوميز الموقوف عن اللقاء بينما لم يكن النمساوي رادوفان ميتروفيتش متوفراً للمشاركة مع المنتخب النمساوي حيث استبدل زميله المصاب ماركو ديوريسين.

كانت الفرصة الأولى في اللقاء للمنتخب البنمي الأفضل في الدقيقة 16 حيث مرر فرانشيسكو فينسي تمريرة من ركلة حرة إلى هارولد كومينجس ولكن تسديدة الأخير ذهبت عالياً فوق العارضة.

وفي الدقيقة 23، واصل المنتخب البنمي ضغطه وحصل على فرصة عندما مرر سيسيليو واترمان كرة برأسه إلى خوسيه ألفاريز الذي فشل في تخطي الدفاع لتصل إلى الحارس النمساوي صامويل رادلينجر قبل دقيقة واحدة فقط من توغل ألفاريز في منطقة الدفاع النمساوية وتسديد كرة مرت إلى جانب القائم الأيمن.

وحصل المنتخب النمساوي على فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 28 بعد هجمة سريعة من أندرياس فيمان على الجهة اليمنى قبل أن يمرر كرة إلى روبرت زولج الذي سدد كرة مباشرة نحو الحارس لويس ميخيا ولكن الأخير أنقذ مرماه قبل أن تعود الكرة إلى زولج مجدداً وسدد مباشرة ولكن ميخيا أنقذ مرماه مجدداً.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، حصل المنتخب النمساوي على فرصة أخرى بعد هجمة أخرى من فيمان على الجهة اليمنى ولكن دانييل أوفينباخر فشل في متابعة الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ المنتخب النمساوي الشوط الثاني مهاجماً وكاد أن يسجل في الدقيقة 53 بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى أبعدها الحارس لويس ميخيا قبل أن تصل الكرة إلى أقدام أندرياس فيمان الذي تباطأ في تسديد الكرة لينهض ميخيا وينقذ مرماه مجدداً.

وفي الدقيقة 75، حصل المنتخب البنمي على فرصة للتسجيل بعد كرة عرضية من البديل جابرييل أفيا أحسن الحارس النمساوي صامويل رادلينجر في التعامل معها قبل دقيقتين من تسديدة للنمساوي جيورج تيجل ذهبت بعيداً في الجهة المقابلة.

وواصل المنتخب النمساوي ضغطه وكاد أن يسجل في الدقيقة 78 عندما اخترق أندرياس فيمان نجم المباراة للمنتخب النمساوي منطقة الجزاء على الجهة اليمنى ولكن الحارس البنمي لويس ميخيا خرج من مرماه وأبعد الكرة.

وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق، أنقذ ميخيا مرماه مجدداً من رأسية أندرياس فيمان الذي حصل على فرصة أخرى في الدقيقة 86 ولكن رأسيته هذه المرة مرت إلى جانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، كاد المنتخب البنمي أن يحقق المفاجأة بعد هجمة سريعة بدأها إيريك دافيس الذي مرر نحو سيسيليو واترمان ولكن تسديدة الأخير أبعدها صامويل رادلينجر لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين


تحياتي.





 

أعلى