forex prof

عضو مشارك
#1
ما هي أفضلية فتح حساب تداول عن طريق وكيل لشركة وساطة اي IB?​



'',​



عزيزي المستثمر-


عندما تقدم على فتح حساب تداول عملات –فوركس- في شركة وساطة توقف لحظه وفكر ما الأفضل: أن تفتح حسابك مع الشركة مباشرة أو عن طريق وكيل معتمد لشركة الوساطة؟


عندما تفتح حسابك عن طريق وكيل معتمد وتحت رعايته فانك تتمتع بمزايا عديدة لا يحصل عليها المتداول العادي.


ايجابيات فتح حساب عن طريق وكيل (IB) لشركة وساطة:


1- الوكيل يقدم لك الدعم الخاص والشخصي بخصوص فتح الحساب, الإيداع ,السحب وكل ما يتعلق بإدارتك لحسابك.


2- الوكيل له عدد محدود من العملاء يسهر على راحتهم بعكس شركة الوساطة والتي لها كم هائل من العملاء لذا فهي تهتم فقط بأصحاب رؤوس الأموال.


3- شركات الوساطة تقدم للوكلاء المعتمدين معاملات خاصة فهي تنفذ أوامرهم وطلباتهم بشكل فوري لأنها تستفيد من تعاملهم معها لذا فمن مصلحتها إرضائهم وهذا يعود بالفائدة على عملاء الوكيل.


4- في حال وقوع عطل في برنامج التداول وحصول خسارة للعميل جراء ذلك او في حال عدم استجابة البرنامج لطلب إغلاق صفقه أو أي تأخير يحصل في تنفيذ الأوامر فان باستطاعة الوكيل تقديم طلب تعويض للعميل من شركة الوساطة ما لا يستطيع العميل القيام به لوحده.


5- استفادة العميل من خبرة الوكيل في هذا المجال وتوجيهه له لان المعلومات التي تعطيها شركات الوساطة لا تكون صحيحة دائما.​



كل هذه الميزات يحصل عليها العملاء في حال فتحوا حساباتهم عن طريق وكيل معتمد لشركة الوساطة وهذه الخدمات مجانية لا تكلف العميل شيء.


زد على ذلك العروض الخاصة والتوصيات التي تحقق أرباح مذهله في حال كان الوكيل مختص أو شركة فيها محللين ومديرو حسابات ذوي خبرة.


نحن- شركة HDFXMarket أفضل شركة إدارة حسابات ومحافظ الفوركس وكيل معتمد لشركة بوسطن ميرشانت BMFN نقدم لكل عميل يفتح حسابه في شركة بوسطن ميرشانتBMFN تحت رعايتنا كل المزايا المذكورة أعلاه وأكثر.


بإمكانك ان تفتح حساب تداول إسلامي نديره نحن والاستفادة من خبرتنا أو أن تدير الحساب بنفسك ونحن سنزودك بتوصيات وتحاليل يومية لسوق العملات.


لا تتردد بالاتصال بنا او زيارة موقعنا فاختيارك لنا هو الاختيار الأفضل


www.hdfxmarket.com


support@hdfxmarket.com
 

أعلى