messi85

عضو جديد
التسجيل
22/12/10
المشاركات
2
الإعجابات
0
#1
من المعروف انه إذا كان الفيس بوك عبارة عن دولة فإنها ستكون ثالث أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان مما يدل على حجم نمو هذه الشبكة الإجتماعية. و لذلك فإن خيار إطلاق عملة إفتراضية خاصة بهذا الموقع (Facebook Credits) يبدو كخيار منطقي جدا من قبل إدارة الفيس بوك.

في الوقت الحالي يمكن لمستخدم الفيسبوك إستخدام نقاط الفيس بوك للدفع في جميع الألعاب و التطبيقات في الفيس بوك مثل لعبة فارم فيل و غيرها الكثير. و قد أحدثت إدارة الفيس بوك مفاجآة كبيرة في عالم الويب عندما قامت بلإعلان بأن فيس بوك كريديت (نقاط الفيسبوك) ستكون هي الوسيلة الوحيدة و الحصرية للدفع في أي تطبيق على الفيس بوك.

و جاء هذا الإعلان من قبل إدارة الفيس بوك ليزيد من توقعات المراقبين برغبة فيس بوك من الإستفادة بشكل أكبر من الشعبية المتزايدة للالعاب الإجتماعية و بالتالي العمل على زيادة الأرباح السنوية خصوصا انه بالسابق كان مصدر الدخل الوحيد للفيسبوك هو الإعلانات.

و من يدري قد يأتي اليوم الذي يمكن فيه إستخدام نقاط الفيس بوك خارج الفيسبوك و كعملة للبيع و الشراء عبر الإنترنت مثل الباي بال حاليا.

و من الجيد لنا كمستخدمين للفيسبوك في المنطقة انه قد تم توفير طرق متعددة لشراء الفيسبوك كريديت و منها بطاقات كاش يو و التي تعتبر أكبر وسيلة دفع إلكتروني (Online Payment Method) في العالم العربي.

ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم.

و إلى اللقاء في مواضيع جديدة.
 

أعلى