ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
الأهلي يتعادل مع الوداد المغربي 3-3 في دوري الأبطال الأحد, يوليو 17, 2011 - 23:43


تعادل الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف لكل منهما في اطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية بدون حضور الجماهير تطبيقاً للعقوبة الموقعة على الأهلي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي 2-1 .. تقدم الوداد في الدقيقة الأولى بهدف سجله شريف عبد الفضيل في مرماه وتعادل للأهلي عماد متعب عي الدقيقة 4 قبل أن يتقدم وائل جمعه من ركلة جزاء في الدقيقة 23. وفي الشوط الثاني تعادل محسن ياجور للوداد في الدقيقة 61 قبل أن يعيد دومينيك التقدم للأهلي في الدقيقة 75 ويعود ياجور ليتعادل للوداد في الدقيقة 89.
جاءت المباراة قوية وسريعة منذ بدايتها لنهايتها وأهدر لاعبو الأهلي فوزاً كان في متناولهم.
بهذه النتيجة تساوت كل فرق المجموعة الثانية في رصيد نقطة واحدة بعد تعادل مولودية الجزائر مع الترجي التونسي بهدف لكل منهما.
وسيخوض الأهلي مباراته الثانية خارج أرضه أمام الترجي التونسي يوم 30 يوليو الجاري.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:
أحمد عادل عبد المنعم - شريف عبد الفضيل - وائل جمعه - أحمد السيد - أحمد فتحي - سيد معوض - حسام غالي - حسام عاشور - محمد ناجي جدو - دومينيك دا سيلفا - عماد متعب.
بداية اللقاء جاءت سريعة ولم تمر سوى 50 ثانية حتى لعب أحد لاعبي الوداد كرة عرضية أخطأ شريف عبد الفضيل ليودعها شباكه محرزاً الهدف الأول للوداد.
انتفض لاعبو الأهلي بقوة ولم تمض سوى 3 دقائق حتى توغل دومينيك داخل المنطقة ولعب كرة أرضية أودعها متعب الشباك محرزاً هدف التعادل.
في الدقيقة 6 كاد الوداد يحرز هدفاً ثانياً لكن كرة محمد برابح مرت بجوار القائم، ثم ارتبك أحمد فتحي في الدقيقة 10 لتضيع فرصة أخرى من الوداد.
يمتلك الأهلي زمام المباراة بعد ذلك ويسدد جدو في الدقيقة 18 فوق العارضة ثم في الدقيقة 23 يلعب دومينيك عرضية يلعبها أحد مدافعي الوداد بيده ليحتسب الحكم الجامبي ركلة جزاء للأهلي يسددها وائل جمعه داخل الشباك محرزاً الهدف الثاني للأهلي.
يواصل الأهلي سيطرته ويسدد فتحي من ركلة حرة في يد الحارس، ثم يهدأ اللعب وينحصر في وسط الملعب وقبل نهاية الشوط بدقيقتين يحصل أحمد السيد على إنذار للخشونة ينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين لهدف.
مع بداية الشوط الثاني ينحصر اللعب في وسط الملعب وتلوح أولى فرص الأهلي في الدقيقة 59 من انفراد لعماد متعب يضيعه بغرابة.
في الدقيقة 61 يلعب أحد لاعبي الوداد كرة عرضية يضعها محسن ياجور في المرمى مسجلاً هدف التعادل.
يدخل رامي ربيعه بدلاً من أحمد السيد في الدقيقة 62 ثم يسدد متعب من ضربة حرة فوق العارضة ويلعب جدو رأسية خارج المرمى قبل أن يدخل السيد حمدي بدلاً منه.
في الدقيقة 75 يتلقى دومينيك تمريرة حسام غالي ويراوغ الحارس مسجلاً هدف الأهلي الثالث. ثم يخرج دومينيك ويدخل معتز إينو بدلاً منه في الدقيقة 78.
في الدقيقة 85 يلعب سيد حمدي كرة رأسية ترتطم بيد أحد مدافعي الوداد لكن الحكم يتغاضى عن احتساب ركلة جزاء، وفي الدقيقة قبل الأخيرة يخطيء شريف عبد الفضيل ليستغل محسن ياجور الفرصة ويسجل هدف التعادل وتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

 

أعلى