ارارات

عضو ذهبي
التسجيل
27/9/09
المشاركات
821
الإعجابات
44
#1
بسم الله الرحمن الرحیم

اخواني الاعزاء
منذ اشهر اصبت بمرض لم یعرف الاخصائیون السبب ولکن کان العلاج من الله سبحانه و تعالى حیث استعملت الادویة و بدون فائدة ولکن قلیلا قلیلا ذهب الالام ولکن للاسف الان عاد الالام و بنفس الوجع ولکن باختلاف بعض الاعراض،،، والیکم الحالة بالتفصیل الممل>.

في باديء الامر اصبت بالام في الفک السفلي و في الجهة الیسرى و ازداد الالام الى ان تکون تورمات في الفک و الوجه والعنق ((( الاطباء حاولوا بکافة العلاجات و الفحوصات ولم یعرفوا النتیجة فنصحوني بطبیب الاسنان و ایضا ولله الحمد کان الاسنان 100% نظیفة و بیضاء ولایوجد اي شيء فیها حسب قول الطبیب و لم یتوقف طبیب الاسنان عن هذا ولکن بدأ بتنظیف الاسنان و.. و... و نصحوني باستمرار بتناول المسکنات) و الحمدلله رب العالمین انتهى الالام و الاورام و اصبحت لا اعاني من اي شيء.

ولکن الان رجع الالام بالظهور و بقوة في فك السفلي ولکن هذه المرة الجهة الیمنى ولکن لا یوجد اي اورام او ماشبه ذلک و ایضا طبیب الاسنان و اخصائي الاعصاب لم یجدوا اي مشکلة ولکن طبیب الاسنان نصحني بعملیة تنظیف الاسنان و تنظیف جزء صغیر من احد الاسنان فیها کانت سواد ولیس حفرة او اي شيء وقام بالمعالجة و کذلک نصحني بقلع احد الاسنان الخلفیة قبل الاسنان البلوغ او العقل لان من زمان تم قلع اسنان البوغ.. ولکن الالام مستمرة و خاصة عندما یصل الهواء الى فمي...
ملاحظة:::::____
انا لدي مرض الشقیقة من زمان بعید ولحد الان و ان مستمر بالعلاج اي المسکنات فقط...
اصاب بین مدة و اخرى بتقرحات في الفم بواسطة مطهرات الفم و بالغرغرة یتم القضاء على هذه التقرحات.

ارجو من الاخوة الکرام ان یرشدوني الى العلاج او اعرف ما هو السبب ولکم مني فائق الحب و الاحترام

علما الحالة لیست لدي ولکن اکتب بدل من الشخص المریض وحسب کلامه کل کلمة کتبت سالته و من ثم کتبت و هدفي هو مساعدته فقط لان المسلم اخو المسلم ویجب ان نساعد بعضنا البعض و اعتقد هذا هو نوع من المساعدة.
 

أعلى