ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
تركيز على الضربات الثابتة في مران الأهلي الرئيسي استعدادا للوداد
الجمعة, يوليو 15, 2011 - 12:24


خاص الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الرئيسي اليوم الجمعة وذلك استعدادا لمباراة الوداد البيضاوي المغربي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تقام مساء بعد غد الأحد بملعب الكلية الحربية . قبل بداية المران القى المدير الفني مانويل جوزيه محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرض الملعب استغرقت ما يقرب من عشر دقائق، ادى اللاعبون بعدها تدريبات الجري الخفيف حول الملعب ومجموعة من تدريبات اللياقة البدنية التي أعدها أخصائي الأحمال فيدالجو .
بعد ذلك أدى اللاعبون عددا من التدريبات المتنوعة بالكرة وبدونها لرفع معدلات اللياقة ومهارات التسليم والتسلم والجري بالكرة. ثم قسم اللاعبون إلى مجموعتين لأداء تدريبات على نصف ملعب ومرمى واحد شملت الكرات العرضية التي تناوب على رفعها أمير سعيود ومعتز إينو و احمد فتحي وتدرب فيها اللاعبون على الموقفين الدفاعي والهجومي. بعد ذلك أدى اللاعبون تدريبا للتسديد على المرمى من ركلات ثابتة وتولى عملية التسديد كل من محمد أبو تريكة وأمير سعيود، ثم عاد الفريق مرة أخرى للتركيز على الكرات العرضية .
فيما أدى الخماسي محمد فضل ومحمد شوقي وشهاب الدين احمد واحمد شكري وعبد الحميد شبانة تدريبات منفردة مع أخصائي الأحمال فيدالجو لرفع مستوى اللياقة البدنية، وخضع الصاعد احمد العش لبرنامج تأهيلي مع الكابتن طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل .

 

أعلى