ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
لوسيو يطالب زملاءه بمزيد من الجديّة

ناشد المدافع المخضرم لوسيو قائد المنتخب البرازيلي لكرة القدم زملاءه في الفريق بالتحلي بمزيد من الجدية والإخلاص خلال الفترة التالية في مسيرة الفريق ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا في الأرجنتين.
وجاء ذلك في مؤتمر صحفي يوم الاثنين وجهت فيه وسائل الإعلام العديد من الأسئلة إلى اللاعبين وخاصة فيما يتعلق باللاعبين الشبان.
ورفض لوسيو البالغ 33 عاماً، ذكر أسماء اللاعبين الذين وجه إليهم الانتقادات مشيراً إلى أنّه يرفض التصريح بأسماء الأشخاص ولكنّه يتكلم بشكل عام على أي لاعب يقصّر في أداء مهمته مع الفريق.
وسقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الفنزويلي ثم تعادل بصعوبة بالغة مع باراغواي 2-2 ليتوقف رصيده عند نقطتين فقط من أول مباراتين له في البطولة ويصبح بحاجة ماسة للغاية إلى تحقيق الفوز على نظيره الإكوادوري بعد غد الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.
وقال لوسيو "نحن فريق كامل ولسنا مجرد لاعبين أو ثلاثة لاعبين يصنعون الفارق. أهم شيء هو قوّة الأداء الجماعي وأن يكون لدى الفريق هدف يتحدون عليه".
وأضاف "يتعيّن على كل لاعب تحمل المسؤولية وأن يلعب بمزيد من الجدية. يتعيّن على اللاعبين أن يظهروا سبب وجودهم في صفوف المنتخب البرازيلي. لا يمكن لفريق أن يفوز بمباراة من خلال بريقه أو اسمه".
وأوضح لوسيو "شعار منتخب السامبا يوجد على مقدمة قميص اللعب الخاص بالمنتخب بينما يكتب اسم اللاعب على مؤخرة القميص. شعار الفريق أهم من اسم اللاعب. المنتخب البرازيلي ليس مكانا للاستعراض. نحن نمثل بلدا بأكمله ونلعب بقميص منتخب كبير. لم نأت هنا للمزاح. نحتاج للجدية والإخلاص والحماس".

 

أعلى