الحالة
موضوع مغلق

Gasec123

عضو مميز
التسجيل
31/7/10
المشاركات
358
الإعجابات
227
#1
Internet Download Manager V 6.07 Final Build 2 Jul/09/2011


قبل الجميع
نسخة جديدة من برنامج الدون لود "التحميل" الرهيب اللذي لا غني عنه
What's new in version 6.07 Build 2?

- Fixed bugs

What's new in version 6.07?

- Added additional options on "Download progress" dialog

- Made a workaround for odd characters in file names when
downloading from youtube



طريقة التفعيل بالصور:
الكراك مرفق مع البرنامج
1-قم بتسطيب البرنامج عادي و اذا طلب منك اعادة تشغيل الكمبيوتر اعمل اعادة تشغيل
2- بعد تسطيب البرنامج تاتي هذة الرسالة التي معناها ان البرنامج تم تسجيلة بسيريل مزيف

4- اضغط موافق OK فتاتي هذة الرسالة


5-اضغط الغاء و قم بتشغيل الباتش و اضغط علي Clear previous registration data

6-اضغط Patch server check


7-اعمل كوبي للسيريال المتولد في الكراك بالضغط علي حرفC و شغل الدون لود منجر و قم بالتسجيل بالسيريل


8-و اخيرا تمتع بالبرنامج كامل بكل مميزاته

التحميل Download


التحميل
http://www.damasgate.com/vb/t/380121/





و اخيرا شكرا لكم جميعا
 

هزيم الرعد

عضو ماسـي
التسجيل
23/3/10
المشاركات
2,364
الإعجابات
317
الإقامة
بسكـرة - الجزائر
#2
رد: Internet Download Manager (IDM) Version 6.07 Final Build 2 Jul/09/2011

تسلم يا غالي ومشكوووور
 

ahmedbk111

عضو جديد
التسجيل
8/8/08
المشاركات
22
الإعجابات
0
العمر
42
#3
رد: Internet Download Manager (IDM) Version 6.07 Final Build 2 Jul/09/2011

شكراااااااااااااااااااااااااا
 

khaled99

عضوية الشرف
التسجيل
6/8/10
المشاركات
16,470
الإعجابات
1,768
العمر
34
الإقامة
مصر- المنيا - منشأة بدينى
#4
رد: Internet Download Manager (IDM) Version 6.07 Final Build 2 Jul/09/2011

بارك الله فيك
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,546
#5
رد: Internet Download Manager (IDM) Version 6.07 Final Build 2 Jul/09/2011

ياه اخيـراً الراجل الطيب نزل حاجهـ جديدهـ فى الداونلود تسلم ياغالي .؛
 

Gasec123

عضو مميز
التسجيل
31/7/10
المشاركات
358
الإعجابات
227
#6
رد: Internet Download Manager (IDM) Version 6.07 Final Build 2 Jul/09/2011

ياه اخيـرا الراجل الطيب نزل حاجهـ جديدهـ فى الداونلود تسلم ياغالي .؛
شكرا لك اخي العزيز - انا عارف انك استاذ متخصص في الدون لود منجر و خصوصا في عمل نسخ تسطيب صامت- لكن هذا الموضوع ليتعلم الجميع كيفية التنشيط بانفسهم
لاني اعتبر شعار المنتدي هو المثل القائل:
"لا تعطنى سمكه ولكن علمنى الصيد واعطنى سناره لاصطاد بها "
 

abdaljleel

عضو محترف
التسجيل
1/8/09
المشاركات
472
الإعجابات
27
#7
رد: Internet Download Manager (IDM) Version 6.07 Final Build 2 Jul/09/2011

تسلم يا غالي

بارك الله بكـ
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى