ابو ايمانو

عضو مشارك
#1




ساويرس يسخر من سُنِّة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

إلى متى ستظل يا مسلم متعلق بشهواتك ؟
إلى متى ستظل تساند كل من يسب دينك ؟
إلى متى ستظل لا حول لك ولا قوة ؟

1- عندما رسمت صحيفه دانماركيه الصور المسيئه للرسول وقلنا سوف نقاطع الدانمارك لم تقاطع معنا ولم تقاطعى أنتى أيضاً الأمر الذى جعل عدد من الدول الأوروبيه تُعيد نشر الصور مره بعد مره .

2- عندما قالوا أن شركة موبينيل تدعم منظمه نصرانيه لتنصير أهالى الصعيد الفقراء حتى يكون غالبية الصعيد نصارى فيطالبون بعدها بدوله مستقله لهم ، ماذا فعلت وماذا فعلتى ؟؟؟؟؟؟؟ قلتوا وإحنا مالنا يعنى فيه مسلم هيسيب دينه ، نعم وأقولها بصراحه عندما لا يجد المسلم مأوى ولا طعام ولا شراب ولا صحه نعم فهو يعيش فى فقر مدقع ولا يجد أحداً من المسلمين يمد له يد المساعده وفجأه يجد يد نصرانيه تبشيريه تمد له يد بالطعام واليد الأخرى بالإنجيل ومع جهله بأمور دينه نجده تنصر نعم تنصر .
ووالله إنهم يضحكون على مسلمى أفريقيا فيقولون لهم لماذا لا تكونوا مسلمين نصارى وبالطبع فمسلمى أفريقيا لا يجدون حتى قوت يومهم ولا يدرون شيئاً عن الإسلام بسبب ضعف المسلمين و تخاذلهم عن الدعوه لدين الله عز وجل .

3- عندما قلنا أن شركة كوكاكولا تكتب إسمها الإنجليزى بطريقه لو نظرت لها فى المرآه لوجدتها ( لا مكه لا محمد ) قلتم يعنى أصل لو أن قاطعتهم العمال الغلابه بتوعهم يعملوا إيه وقلنا أنها شركه يهوديه تساهم بنسبه من الأرباح فى قتل إخواننا الفلسطينيين عملتوا ( ودن من طين و ودن من عجين ) .

4- عندما عرفنا أن كلمة بيبسى الإنجليزيه إختصاراً للعباره
(Pay every penny to save Israel ) وتعنى إدفع كل بنس ( مليم ) لكى تنقذ إسرائيل . ماذا فعلتوا . إستيقظوا يا مسلمين .

5- الآن
نعم لننسى الماضى وننسى تقصيركم فيما مضى .
فالآن قام رجل الأعمال المصرى للأسف الملياردير نجيب ساويرس برسم ميكى ماوس أحدهما له لحيه والأخرى مرتديه النقاب . ونسى هذا الذكى أن جميع القساوسه بلا إستثناء يطلقون لحاهم .
نعم هو يستهزئ بالدين الإسلامى و والله إن لم يقف المسلمون جنباً إلى جنب لنجده غداً يستهزئ برسول الإسلام ثم برب المسلمين والعياذ بالله ووقتها بجد يجب أن نبحث عن أى قبر مفتوح ونرمى بأنفسنا فيه . فهذا الرجل يعيش فى دوله يمثل المسلمين فيها 95 % من إجمالى السكان تقريباً أى أن معظم منتجاته زبائنها الأكثر أهميه هم المسلمون .

أعرف أنك ما زلت لن تقاطع موبينيل فما بالك لو أخبرتك أن ساويرس كان من أركان النظام السابق وليس هذا فحسب بل أنه قد سرق 58 مليون جنيه من هيئة السكك الحديديه وطبعاً ما خفى كان أعظم .
حيث كشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة عن ضياع 58 مليون جنيه من الهيئة القومية للسكة الحديد كانت مستحقة كمديونيات لدى الشركة المصرية للتغذية والخدمات «أبيلا» ورئيس مجلس إدارتها نجيب ساويرس نظير التعاقد على إدارة عربات النوم بالقطارات والبوفيهات في العربات والمحطات إلا أن مسئولي هيئة السكة الحديد أسقطوا المديونية عن ساويرس دون وجه حق بعد أن تقدم بطلب لوزير النقل بذلك مما تسبب في إضاعة مبلغ الـ«58» مليون جنيه علي الهيئة.
إذا لم تقاطع وإذا لم تقاطعى . فإعلموا أنى سأقاطع بسبب :
1- نجيب ساويرس يتعامل مع منظمه تبشيريه لتنصير أهالى الصعيد حتى يطالبوا بتقسيم مصر .
2- قد سرق 58 مليون جنيه فى سرقه واحده .
3- إستهزأ بسنة الرسول ورسم ميكى ماوس بلحيه وأخرى بنقاب .
4- عندما بانت فضيحته قال يا جماعه أنا كنت بهزر .
5- ظهر فى قناه وقال أن بقى شرس إللى بيزعلنى بطلع دين أهله . وكان حديث المذيعه معه عن المسلمين .
6- أنا أشحن كل إسبوع كارتين الكارت من فئة العشر جنيهات والسنه فيها 52 إسبوع أى أنى أشحن بتكلفة 1040 جنيهاً فى السنه ولو فرضنا أن 10 مليون فقط هم من يستخدمون موبينيل فيكون نفقتهم على كروت الشحن فى سنه هى عشر مليار و 400 مليون جنيه أى أنه يكسب من المسلمين فى اليوم الواحد 28 مليون و 493 ألف جنيه تقريباً .
7- لو قاطعته أنا وغير سيخسر كل تلك المليارات وهذا بالفعل ما حدث ففى اليوم الأول للمقاطعه خسر ساويرس 2500 عميل ومع إستمرار المقاطعه أخذ ساويرس أجازه من موقع تويتر قال أنها لمدة إسبوع .
8- الأخوه الأقباط على رأسى ولكن لا يرضيهم ما فعله ساويرس ولا يرضيهم أن نرد عليه بالإساءه للمسيحيه وهنا نجد أن سلاح المقاطعه قمه فى الرقى والحضاره .
9- لو علمتم أن شركة فودافون فرع سموحة فقط يستقبل 1000 تحويل من موبينيل يومياً ماذا ستفعلون .
حجه هابله :
لو قلت : الناس كلهم عارفين رقمى مش هعرف أغيره .
أقول :
لا أعرف ماذا أقول .
أتكلم معاكم بأى لغه . نتكلم بلدى يمكن ربنا يهدى .
بنقول الراجل ده بيسب دينك وبيستهزأ بسنة الرسول وإنت مش عايز تغير رقمك ؟؟؟
وعلى فكره مالكش برده حجه عشان دلوقتى تقدر تغير شريحة موبينيل بشريحة فودافون أو إتصالات وبنفس الرقم . نعم بنفس الرقم .
ما عليكم سوى أخذ صورة البطاقه ثم الذهاب إلى أي مركز خدمة اتصالات أو شركة فودافون أو إتصالات و سوف يقومون باللازم .
ولو عايز تفهم أقولك هيعملوا إيه :
سوف يتصلون بخدمة العملاء موبنيل على الرقم 110 و ويطلبون رقم الحساب الخاص بك وهنا يأتيهم 10 أرقام . ثم يحولون شريحتك بعد ذلك .
وكمان هقاطع
شركة موبينيل – شركة أوراسكوم بتنوعاتها – جريدة المصرى اليوم - قناة ( أو تى فى وقناة أون تى فى ) حيث أنشأهما لإجتذاب الشباب بعيداً عن القنوات الدينيه والمصيبه أنه أعلن ذلك مما يدل على أنه لا يراعى أى مقدار للمسلمين فى مصر .

تذكروا أن :
الرجوله ليست كلاماً بل هى موقف .
 

Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
#2
رد: ساويرس يسخر من سُنِّة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

جزاك الله خيرأ اخى الحبيب
مع انى لم استقبل شبكه قويه مثل موبينيل وذلك لضعف الشبكه فى المنطقه الذى اعيش بها
والخط معى من زمن طويل ولكن بمانى مسلم اغير على دينى ويتوجب عليه فعل هذا
تم الاستغناء عنه نهائئ وهذا يتوجب على كل مسلم
 

khaled99

عضوية الشرف
#3
رد: ساويرس يسخر من سُنِّة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

أنا مشترك فى موبينيل منذ سنوات ورقمى أعتز به وأحبه
ولكن
الله ورسوله أحب الى من الدنيا وما فيها
 

ابو ايمانو

عضو مشارك
#4
رد: ساويرس يسخر من سُنة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

جزاك الله خيرأ اخى الحبيب
مع انى لم استقبل شبكه قويه مثل موبينيل وذلك لضعف الشبكه فى المنطقه الذى اعيش بها
والخط معى من زمن طويل ولكن بمانى مسلم اغير على دينى ويتوجب عليه فعل هذا
تم الاستغناء عنه نهائئ وهذا يتوجب على كل مسلم

بارك المولى عز وجل فيك أخى الكريم ويا ليت عندى نصف ما عندك من هذا الورع .

أسأل المولى عز وجل أن يجعله فى ميزان حسناتك .

اللهم آمين .

ولكن لماذا لا تحول شريحتك لشريحه فودافون أو إتصالات بنفس الرقم ؟؟؟؟
 

ابو ايمانو

عضو مشارك
#5
رد: ساويرس يسخر من سُنة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

أنا مشترك فى موبينيل منذ سنوات ورقمى أعتز به وأحبه
ولكن
الله ورسوله أحب الى من الدنيا وما فيها

بارك المولى عز وجل فيك أخى الكريم وأدعوه سبحانه وتعالى أن يحبك أكثر مما تحبه وأن يجزيك خير الجزاء على تصرفك .

اللهم آمين .

ولكن لماذا لا تحول شريحتك لشريحه فودافون أو إتصالات بنفس الرقم ؟؟؟؟
 

ابو ايمانو

عضو مشارك
#6
رد: ساويرس يسخر من سُنِّة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

وجدت هذا الموضوع البالغ الأهميه

وصلنا من الإخوة الأفاضل الغيورين على دين الله وعلى كرامة المسلمين في مصر خاصة

خطوات تغيير الخط من شبكة موبينيل الى اتصالات بنفس الرقم اكرر بنفس الرقم دون اي... تغيير

أولاً : الاتصال بخدمة العملاء ( موبينيل ) على الرقم 110 , و طلب رقم الحساب الخاص بك

ثانياً : الذهاب برقم الحساب الى اقرب فرع اتصالات لك , و طلب تغيير الخط بنفس الرقم

ثالثاً : سيقوم مندوب الفرع بعمل العقد الجديد معك و أنت واقف , و سيقوم بإعطائك الشريحة الجديدة

رابعاً : يتم تشغيل الخط الجديد خلال 4 أيام , و من ثم فصل الشريحة الفاسدة - بتاعة ساويرس

خامساً : سيقوم رجال ساويرس ( خدمة العملاء ) خلال الأربعة أيام شراء ذمتك بالاتصال بك و إخبارك انه تم تخصيص هدية لك شخصيا و هي خمسين دقيقة + 50 ميجا بايت + 50 رسالة شهريا لمدة عام ,, قل لهم أنا مش للبيع

السادسة و الأخيرة:

ان تقوم بنشر هذه الخطوات إبتغاء الاجر و الثواب


المصريون الاحرار و قصة ساويرس

بدأ حزب "المصريون الاحرار" الذى دعا اليه رجل الاعمال المصرى نجيب ساويرس فى جمع توكيلات تأسيس الحزب والمفاجأة التى اذهلت الجميع ان وكيل مؤسسى الحزب هو " راجى جمال الدين محمد سليمان " وهو ابن شقيق نائب رئيس الجمهورية السابق عمر سليمان ويعتبر هو الاقرب اليه حيث دعمه كثيرا واعتبره ابنا له خاصة ان سليمان لم ينجب أولادا ولديه بنتان . بينما اسم وكيل المؤسسين الآخر هو هانى سرى صيام رئيس البورصة السابق وعضو لجنة السياسات بالحزب الوطنى المنحل وكان احد المقربين بشدة من جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع وهو ما دعا الكثيرون الى الابتعاد عن فكرة الانضمام للحزب بعد ان كانوا متحمسين بسبب تصدر ساويرس واجهة الحزب فى الفترة الماضية كوجه لرجل اعمال وطنى يحظى بشعبية كبيرة بين شباب السياسيين.

قال تعالي

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ( 42 ) مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء ( 43 ) وأنذر الناس يوم يأتيهم العذاب ) ابراهيم مكية


صدق الله العظيم

هذا الساويرس الذي يعتقد ان الناس كلها مش عارفاه وفاقساه وعارفه تعصبه الاعمي وفساده الذي قرب يوم حسابه مهما حاول ان يتذاكي وينط في لجنة حكماء ولجنة حوار و تأسيس حزب مع ابن شقيق عمر سليمان ومع هاني سري صيام محامي احمد عز ليكون هذا الحزب كوبري ترشيح عمر سليمان للرئاسة وشوفوا الخدمة اللي قدمها لعمر سليمان في حالة لا سمح الله نجح في ذلك لكن هذا الاهبل الفاسد المفسد المتعصب عدو الحجاب لايعلم انه مفضوح ومكشوف وريحته زكمت الانوف ودوره مع حبايبه في السجن قريبا جدا "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"

يا رئيس وزراء مصر افهم إيه اللى بيحصل مش معقول الناس فاهمة و انتم مش فاهمين لابد من محاكمة نجيب ساويرس. أكشف وطنية نجيب ساويرس الكاذبة فهذا الرجل يتكلم بلغة طائفية وليست وطنية وهو يتتطاول على الرموز العربية والاسلامية فى قناة اون تى فى ويهاجم صلاح الدين الايوبى ويهاجم العلماء المسلمين والشيخ الشعراوى الذي هو من الاموات

نعم لمحاكمة نجيب ساويرس ونزع القناع عن وجهه فقد ظهر للجميع ولابد من مقاطعه شركاته وشركه موبينيل وجميع شركات هذا الصليبي المتعصب الذي يعمل لجهات خارجيه وهي من تحميه وتحمي المتعصبين كنيسته.

كل شخص بوجهين, وجه كان يدافع عن المخلوع حسنى مبارك ويشتم الثورة....والوجه الاخر الان انه مع الثورة وعمل حزب الاقباط الاحرارFree Coptics وهو يسموه المصريون الاحرار ولكنه حزب موازي للحزب الماسوني المسمي الماسونيين الاحرار Free Masons .

هم يعتقدون ان القبطي معناه مصري وأن أصل المصريين أقباط ويتجاهلون عمدا أن الفراعنه بنوا حضاره مصر قبل وصول الحكم الروماني وقبل وصول المسيحيه الي مصر والتي كانت فتره أضطهاد لهم أثناء الحكم الروماني ولم يخلصهم من عبوديه الرومان سوي الحكم الاسلامي لكن موقع الاقباط الاحرار يحاول توزير التاريخ ونشر الطائفيه والتعصبه.

إن مليارات الدولارات التى امتصها ساويرس من دماء المصريين لابد أن تعود إليهم ولابد أن تتم محاكمته ونتمنى أن يسخر الله بعض المحامين للمطالبة بمحاكمة هذا المجرم .. وهذه بعض الحيثيات البسيطة :


1-
الاستيلاء على أراضى الدولة بأسعار زهيدة كما حدث فى منتجع الجونة

2-
ساويرس من منتفعين النظام السابق واحد رجالة حيث انة حصل على عشرون مليون متر من مشروع خليج السويس بتراب الفلوس وباعها بالمليارات ونفس المساحة حصل عليها عز وابو العنين ومن المعلوم ان النظام السابق كان لا يتعامل الا مع الفاسدين ولانة فاسد جعل اركان حزبة من فلول الحزب الوطنى

3-
علاقته بالاحتلال الأمريكى للعراق والحصول على رخصة عراقنا .

4-
علاقته بالكيان الصهيونى والأنباء التى تتردد عن حصوله على الجنسية الإسرائيلية

5-
استثمار أمواله فى شركة برتينر للاتصالات الإسرائيلية

6-
دوره فى خلق الفتنة بين مصر والجزائر عن طريق وسائل الإعلام التى يمتلكها بسبب مطالبة الجزائر بالضرائب على شركة جيزي للمحمول .

7-
قيامه بسب الدين للشعب المصرى المسلم فى تلفزيون الدولة وقوله بالنص : ” وأنا عن نفسى لأ لأن أنا شرس .. لأ أنا شرس أساساً بيجى حد يضطهدنى بطلع دين اللى خلفوه .. لكن فى ناس مستضعفة ، أنا مش كده

(
برنامج اتكلم على الفضائية المصرية يوم 7 / 1 / 2008م )

8-
تبنى حملة للمطالبة بحذف المادة الثانية من الدستور وتهييج الفتنة الطائفية عن طريق صبيانه وجواريه فى اليوم السابع والمصرى اليوم وموقع مصراوى وفضائية أون تى فى .

9-
تسجيل محاورات الناس داخل تاكسى مزود بكاميرات وبثها فى برنامج يدعى ” تاكسى مصر ” عبر فضائيته أو تى فى ، وبث فيديو لرجل يضرب زوجته المنتقبة على وجهها داخل التاكسى ، وإعادة هذا المشهد مئات المرات ، بما قد يؤثر على حالتها النفسية وسط جيرانها ويعد انتهاكاً صريحا للحرمات والتجسس على الناس وبث فيديوهات لهم دون علمهم ، بعكس ما يحدث فى برامج ” الكاميرا الخفية ” التى تأخذ موافقة المواطن .

10-
سخريته من حجاب المسلمات والادعاء أنه يشعر بغربة فى مصر بسبب انتشار الحجاب والإعلان عن عزمه إطلاق فضائيات تواجه المد الإسلامى وفق زعمه ( راجع البى بى سى العربية يوم 8 نوفمبر 2007 10- نشر ما يسيئ للإسلام فى صحف يمتلكها ( رواية محاكمة النبى محمد ) للأفاك أنيس عبدالمعطى وازدراء القرآن الكريم فى المصرى اليوم بمقالات السفيه سليمان جودة الذى دعا لحذف آيات قرآنية كريمة بحجة أنها تثير الفزع ، ونشر مقال لفاجرة تدعى نادين البدير تطالب أن تتزوج المرأة من تسعة رجال فى وقت واحد .

11-
رعاية صبيان يعملون لحساب أمن الدولة والنظام البائد من عينة خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع الذى كان يخصص هدايا لرموز الحزب الوثنى ويسب الإسلام صراحة وتسبب فى مقتل سيد بلال عقب تفجيرات كنيسة القديسين التى ارتكبها السفاح حبيب العادلى ، وقام الغلام خالد صلاح بالادعاء أن السلفيين هم وراء هذه التفجيرات نافيا التهمة عن الموساد فما كان من أمن الدولة إلا قتل سيد بلال بعد مقال هذا الغلام الأفاق العميل الذى ما زال حتى الآن يعمل لحساب المنحرف صفوت الشريف ويتجنب نشر أى أخبار عنه .

12-
تخصيص قناته أون تى فى لاستضافة أقباط المهجر الذين يسبون الإسلام ويدعون لاحتلال مصر والتحريض على الجماعات الإسلامية.

13 -
علاقته بزعماء التمرد فى جنوب السودان وتمويلهم وعلى الأخص جون قرنق وسيلفا كير.

14-
بث أفلام إباحية جنسية على فضائية ” أو تى فى ” بحجة محاربة التطرف .

15-
إنشاء جائزة ثقافية تمنح لمن يسبون الإسلام باسم ” جائزة ساويرس ” .


16-
علاقته بالسفاح برويز مشرف الذى ارتكب مذبحة المسجد الأحمر فى باكستان واستضافه فى فنادق شقيقه سميح ساويرس .

17-
يعمل عند ساويروس في مكتبه في فرنسا ابن السفير المصري محمد عاصم إبراهيم سفير مصر السابق في تل ابيب وقريب مبارك وعديد من ابناء ولواءت مخابرات سابقين وحاليين


هذه بعض الحيثيات البسيطة ولابد من محاكمة هذا المجرم وعلى المحاميين الشرفاء التنسيق فى ظل هذه الأجواء التى تلاحق الفساد .. فهذا المجرم هو قلعة الصليبية فى العالم العربى التى تسعى لتخريب مصر وبث الفتنة وتقسيمها ..

مليارات الدولارات التى امتصها ساويرس من دماء المصريين لابد أن تعود إليهم ولابد أن تتم محاكمته ونتمنى أن يسخر الله بعض المحامين للمطالبة بمحاكمة هذا المجرم

لابد من محاكمة هذا المجرم وعلى المحاميين الشرفاء التنسيق فى ظل هذه الأجواء التى تلاحق الفساد .. فهذا المجرم هو قلعة الصليبية فى العالم العربى التى تسعى لتخريب مصر وبث الفتنة وتقسيمها ..

لقد كان ساويرس يسعى بكل جهده لإفشال الثورة المصرية ومع ذلك كان يدعى أنه يدعم الثورة وقام بالاشتراك فيما يسمى بـ ” لجنة الحكماء ” ! لكنه فى الواقع كان يتمنى بقاء النظام الذى صنعه ومنحه هذه المليارات وهذا ما يتضح فى حديثه للسى إن إن قبل خلع المجرم مبارك بيوم واحد ، إذ دعا لفض اعتصام ميدان التحرير بحجة أن البلد تخسر


منقووول
 

ابو ايمانو

عضو مشارك
#7
رد: ساويرس يسخر من سُنِّة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

نجيب ساويرس يسخر من الإسلام والمسلمين

http://www.youtube.com/watch?v=Tg-efiwt6qE&feature=related


وهذه نخبه من فيديوهات للعلماء منقوله من هذه الصفحه

http://www.riadalsona.com/play.php?catsmktba=6538



الشيخ أبو اسحاق يطالب المسلمين بمقاطعة نجيب ساويرس

http://www.youtube.com/watch?v=PF8krpv8BpY&feature=related


الشيخ مصطفى العدوي يدعوا المحامين للاتحاد ورفع قضايا على ساويرس


http://www.youtube.com/watch?v=6ienhjoGpRQ&feature=player_embedded


رد قوي من الشيخ الزغبي بخصوص إساءة ساويرس لاسلام

http://www.youtube.com/watch?v=ThpRQ5IMhj0&feature=related



دعوة الشيخ سيد حسين العفانى لمقاطعة ساويرس

http://www.youtube.com/watch?v=fj05OVR6qfA&feature=player_embedded



الشيخ محمد عبدالمقصود يعلن مقاطعة موبينيل على الحكمة

http://www.riadalsona.com/play.php?catsmktba=6559


رد الشيخ مازن السرساوي على قلة أدب نجيب ساويرس

http://www.youtube.com/watch?v=AM43bZBIp3Y&feature=player_embedded




دعوة لمقاطعة ساويرس في مؤتمر رفض الوصاية على مصر بحجة نشر الديمقراطية

http://www.youtube.com/watch?v=KoDKSiFpJao&feature=related


الشيخ صفوت حجازي: لن نقبل اعتذار ساويرس وسنقاطع شركته وحزبه والأمر ليس بفتنة

http://www.youtube.com/watch?v=kj8ffydRJR4&feature=player_embedded




رد الشيخ خالد عبد الله على نجيب ساويرس ورسالة للاعلاميين اين انتم؟

http://www.youtube.com/watch?v=k2dedwauxCE&feature=related



رد الشيخ خالد عبد الله على الرسم المسئ للإسلام لنجيب ساويرس ومكالمة الأستاذ ممدوح إسماعيل

http://www.youtube.com/watch?v=4Fix27ki_eg&feature=related




فضح نجيب ساويرس واعلان مقاطعة شركاته وشركة موبنيل علي قناة الحكمة

http://www.youtube.com/watch?v=ZSzLmzcKtl4&feature=player_embedded



حتى عمرو أديب حتى لا يقول أحد أن المشايخ يهولون الأمور

عمرو اديب يوبخ نجيب ساويرس بعنف علي سخريته من شعائر الاسلام ويؤيد السلفيين في دعوتهم إلي مقاطعة شركات ساويرس

http://www.youtube.com/watch?v=XaGG9BRL3Tw&feature=related
 

جهاد ع

عضوية الشرف
#8
رد: ساويرس يسخر من سُنِّة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

العين بالعين والسن بالسن

عليكم به اخواني وعلى كل طاغية متفرعن يستخف بعقول الناس

وجزاك الله خيرا اخي الكريم
 

محترف برامج

عضو مشارك
#9
رد: ساويرس يسخر من سُنِّة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

صح يا جماعه وانا معاكم

ازاى انا ما فكرتش فى كده؟
كل ده وشايل شريحة موبينيل؟

سامحنى يا رب
سامحنى

انا هعمل زيكم وهغير لشريحة فودافون ( الشركة الياهوديه )

سامحنى يا رب

انا خلاص هقفل الاف من بيوت المسلمين اللى بيعملو فى شركة موبينيل

بالنسبة لراى فى موضوع سويرس

لو انا قاطعته علشان اساء لينا

يبقى ده شئ جميل جدا لكن لازم كمان اقاطه الاف من الشركات اللى احنا بنتعامل معاها يوميا

منهم شركات الانترنت الاساسيه فى بريطانيا مثلا

او شركة جوجل

ولا اقولكم الميكروسوفت

دا احنا بنتنفس هوا صهيونى وصليبى

طالما احنا كده دمنا سخن وحامى

يبقى نقاطع الشركات دى كمان

لكن احنا غير جاهزين للدم الحر والغيره على دينا

لو بنغير على ديننا صح يبقى نشتغل وننتج وننصنع ونبتكر

ونتسابق معاهم لغايه ما ما نحتاجش ليهم ابدا

وساعتها نقول نقاطع

( جاهز للنقاش )
 

ابو ايمانو

عضو مشارك
#10
رد: ساويرس يسخر من سُنة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

العين بالعين والسن بالسن

عليكم به اخواني وعلى كل طاغية متفرعن يستخف بعقول الناس

وجزاك الله خيرا اخي الكريم
جزاك المولى عز وجل خير الجزاء أخى الغالى ..
 

Ahmed Ridi

عضو ماسـي
#11
رد: ساويرس يسخر من سُنِّة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

الصراحه
الغلط الاكبر فينا احنا المسلمين
ليه لحد دلوقتى فى ناس شغاله على شبكه موبينيل
مع ان التحويل شغال ومن غير اى رسوم اداريه اطلاقا
احنا لو خدنا موقف جامد الراجل ده مش حيلاقى فلوس دخله فا حيحترم نفسه
بس احنا اللى غلطنين

وشكرا على الخبر وياريت الناس تغير لـ اى شبكه تانيه
 
Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
#12
رد: ساويرس يسخر من سُنة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

بارك المولى عز وجل فيك أخى الكريم ويا ليت عندى نصف ما عندك من هذا الورع .

أسأل المولى عز وجل أن يجعله فى ميزان حسناتك .

اللهم آمين .

ولكن لماذا لا تحول شريحتك لشريحه فودافون أو إتصالات بنفس الرقم ؟؟؟؟
اكرمك الله وبارك فيك
بنسبه لسؤالك
لما لم احول الشريحه
اقولك لك
لانها مكتوب عليه موبينيل
تحياتى


 

ابو ايمانو

عضو مشارك
#13
رد: ساويرس يسخر من سُنة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

صح يا جماعه وانا معاكم

ازاى انا ما فكرتش فى كده؟
كل ده وشايل شريحة موبينيل؟

سامحنى يا رب
سامحنى

انا هعمل زيكم وهغير لشريحة فودافون ( الشركة الياهوديه )

سامحنى يا رب


( جاهز للنقاش )

أولاً : جزاك المولى عز وجل خير الجزاء اخى الغالى على تشريفى بزيارتك .
ثانياً : أحترم وجهة نظرك .
ثالثاً : لماذا لا تشترك فى شركة إتصالات المصريه وأعتقد أنها ليست يهوديه .

وطالما حضرتك تعلم أن فودافون يهوديه فلماذا لم تضع موضوع تحذرنا من هذا ؟

انا خلاص هقفل الاف من بيوت المسلمين اللى بيعملو فى شركة موبينيل

( جاهز للنقاش )
بالفعل تحرك الملايين من المسلمين والمسلمات وتركوا موبينيل وتحولوا إلى شركات أخرى وهذا طبعاً درساً قاسياً لساويرس ومن يحب أن يعمل مثله .
أما عن قطع أرزاق المسلمين من العاملين فى الشركه فهذا لن يحدث أبداً فلو حتى أن كل المسلمين تركوا شركته حتى بعض المسيحين لو تركوا شركته وقوفاً بجانب المسلمين لإحترامهم للدين الإسلامى وعدم موافقتهم على ما فعله ساويرس فمع ذلك سوف يظل الملايين يحملون شريحة موبينيل والشركه لن تغلق ، وإن أغلقت فمع إتساع بيزنس شركات الإتصالات الأخرى فسوف يطلبون عماله جديده فيأخذون من عمال موبينيل .

بالنسبة لراى فى موضوع سويرس

لو انا قاطعته علشان اساء لينا

يبقى ده شئ جميل جدا لكن لازم كمان اقاطه الاف من الشركات اللى احنا بنتعامل معاها يوميا

منهم شركات الانترنت الاساسيه فى بريطانيا مثلا

او شركة جوجل

ولا اقولكم الميكروسوفت

دا احنا بنتنفس هوا صهيونى وصليبى

طالما احنا كده دمنا سخن وحامى

يبقى نقاطع الشركات دى كمان

( جاهز للنقاش )
أخى الغالى وأستاذى الفاضل يوجد فرق كبير بين شركه حتى لو مسلمه إسماً ولكنها تحارب الإسلام وبين شركه ذات ديانه أخرى لا تحارب الإسلام .
ولو أننا صفحنا عن ساويرس بحجة العماله المسلمه عنده فكأننا نقول له يا ساويرس إغلط فى الإسلام كما شئت و سب فى الإسلام ورسوله وإللاهه والعياذ بالله كما شئت .
ثم إن سلاح المقاطعه سلاح فعال وهو الوحيد الذى بأيدينا الآن يا أخى لو أن رجل صاحب سوبر ماركت شتم والدك أو سخر من والدتك فهل لن تقاطعه بحجة أن العمال عنده ليس لهم ذنب وأنك وأهلك سوف تقطعون عيشهم ؟؟؟؟

أرجو الرد


لكن احنا غير جاهزين للدم الحر والغيره على دينا

لو بنغير على ديننا صح يبقى نشتغل وننتج وننصنع ونبتكر

ونتسابق معاهم لغايه ما ما نحتاجش ليهم ابدا

وساعتها نقول نقاطع

( جاهز للنقاش )
حبيبى فى الله الذى بأيدينا الآن هو المقاطعه ولو حضرتك قرأت الموضوع لأخذت القرار بأننا يجب أن نغير أنفسنا نعم يجب أن نحترم أنفسنا من أجل أن يحترمنا الناس .

ثم
أؤيدك بأننا يجب أن نعتمد على أنفسنا ونحاول أن نبنى أنفسنا من جديد وكل فى مجال عمله يجب ان نبنى بلدنا فاليابان بعد تدميرها بقنبلتى هيروشيما ونجازاكى إستطاعت أن تبنى أكبر صرح حضارى فى العالم ولسنا أقل منها .

وميزه قد جعلها الله سبحانه وتعالى فى العرب خاصه دون البشر وهى أنهم إذا تمسكوا بالإسلام كانوا كل شئ وحكموا الأرض ، بينما إن إبتعدوا عن دينهم ما كانوا أى شئ والدليل ما وصلنا له الآن فكل العالم يحتقرنا .

أخى أصلح نفسك ومن حولك وأصلح أنا نفسى ومن حولى وهكذا إلى أن ينصلح المجتمع كله .
 

ابو ايمانو

عضو مشارك
#14
رد: ساويرس يسخر من سُنة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

الصراحه
الغلط الاكبر فينا احنا المسلمين
ليه لحد دلوقتى فى ناس شغاله على شبكه موبينيل
مع ان التحويل شغال ومن غير اى رسوم اداريه اطلاقا
احنا لو خدنا موقف جامد الراجل ده مش حيلاقى فلوس دخله فا حيحترم نفسه
بس احنا اللى غلطنين

وشكرا على الخبر وياريت الناس تغير لـ اى شبكه تانيه

جزاك المولى عز وجل خير الجزاء يا غالى .
وأتفق معك تماماً .
وما فعله ساويرس لم يأتى من فراغ فإعلامنا وأفلامنا وجرائدنا دائما تصور رموز الإسلام بالإرهاب والتخلف والرجعيه والتطرف وغيرها من التهم المعلبه والجاهزه فالرجل قلد غيره من المنتسبين للإسلام .

وأتمنى أن تكون الثوره قد أيقظت المسلمين إلى ضرورة الرجوع لدينهم لأننا بلا إسلام لا نستحق أن نعيش . نعم فأمتنا عندما كانت متمسكه بالإسلام حكمت الهند ألف عام وحكمت أسبانيا والبرتغال 800 عام بالإضافه إلى وجزء كبير من فرنسا .

وللأسف ما زال قله من المسلمين إلى الآن يتعاطفون مع ساويرس كما تعاطفوا بال/س مع شركة كوكا كولا وقالوا العمال ذنبهم إيه ؟ ولذلك إلى الآن شعار الشركه لم يتغير .
 

ابو ايمانو

عضو مشارك
#15
رد: ساويرس يسخر من سُنة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

اكرمك الله وبارك فيك

بنسبه لسؤالك
لما لم احول الشريحه
اقولك لك
لانها مكتوب عليه موبينيل
تحياتى​
أسأل المولى عز وجل أن يرزقك الهدى و التقى والعفاف والغِنى .
اللهم آمين .
 
abohasham

abohasham

مشرف سابق
#16
رد: ساويرس يسخر من سُنة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

جزاك الله خيرأ اخى الحبيب
مع انى لم استقبل شبكه قويه مثل موبينيل وذلك لضعف الشبكه فى المنطقه الذى اعيش بها
والخط معى من زمن طويل ولكن بمانى مسلم اغير على دينى ويتوجب عليه فعل هذا
تم الاستغناء عنه نهائئ وهذا يتوجب على كل مسلم
انا معك فيما قلت اخى الكريم
 

محترف برامج

عضو مشارك
#17
رد: ساويرس يسخر من سُنِّة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

أخى أصلح نفسك ومن حولك وأصلح أنا نفسى ومن حولى وهكذا إلى أن ينصلح المجتمع كله .
انت كده جيبت من الاخر

وبارك الله فيك
 

ابو ايمانو

عضو مشارك
#18
رد: ساويرس يسخر من سُنِّة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

جزاك المولى عز وجل خير الدزاء أخى الغالى أبا هشام وفعلاً تشرفت بزيارتك وسعدت بتعليقك .

 

ابو ايمانو

عضو مشارك
#19
رد: ساويرس يسخر من سُنة الرسول وأنت ما زلت تحمل شريحة موبينيل

انت كده جيبت من الاخر

وبارك الله فيك

يا باشا أنا تلميذ عند حضرتك وزيارتك فقط لموضوعى تشريف لى أما عن تعليقك ومناقشتك الرائعه فزادتنى علما .

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل كل مشاركاتك فى ميزان حسناتك الجاريات .

اللهم آمين .



 
التعديل الأخير:

أعلى