ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
حسم لقب الدوري يتأجل بعد تعادل الأهلي مع سموحة 2/2


الأحد, يوليو 3, 2011 - 17:32




قلب الأهلي تأخره أمام سموحة بهدفين ليتعادل 2-2 في المباراة التي جرت بينهما بستاد القاهرة الدولي في اطار مباريات الاسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت في الرابعة والنصف من عصر اليوم حيث أقيمت كل مباريات الاسبوع في توقيت واحد. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تقدم سموحة بهدفين قبل ان يحرز أسامة حسني هدف التعادل في الدقيقة 79 ثم يدرك احمد السيد التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.
بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده ل57 نقطة ويحتفظ بفارق النقاط الخمس في القمة ولم يتبق سوى جولتين فقط على نهاية بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.
جاءت المباراة متوسطة المستوي وسط حضور جماهيري متوسط لظروف اقامة المباراة عصرا، إلا ان الجماهير التي تواجدت في مدرجات الأهلي لم تتوقف لحظة عن مساندة فريقها بقوة طيلة المباراة .
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبد المنعم - شريف عبد الفضيل - رامي ربيعة - أحمد السيد - أحمد فتحي - سيد معوض - حسام غالي - معتز إينو - أحمد حسن - دومينيك دا سيلفا - عماد متعب.
بداية المباراة جاءت هادئة وسط أجواء حارة وجاءت أول فرص الأهلي في الدقيقة 7 حينما تلقى دومينيك الكرة ومر داخل المنطقة ليمررها عرضية اخرجها الدفاع .. في الدقيقة 12 لاحت فرصتين للأهلي الأولى حينما مر دومينيك ببراعة ثم سدد بخارج قدمه بجوار القائم، ثم مرر دومينيك كرة بينية لعماد متعب الذي سددها في جسم الحارس، ثم مر دومينيك مجددا في الدقيقة 14 ولعب كرة عرضية خرجت لركلة ركنية .. في الدقيقة 27 يمر سيد معوض من الناحية اليسرى ويسدد يخرجها الحارس بصعوبة لترتد لأحمد فتحي يسددها فوق العارضة، بعدها بثلاث دقائق يسدد احمد فتحي كرة قوية من ركلة حرة ينقذها الحارس بصعوبة، وفي الدقيقة ٣٥ يلعب فتحي كرة ركنية يضعها حسام غالي برأسه في الشبكة من الخارج .. في الدقيقة 40 يسدد احمد حسن كرة في يد الحارس ثم في الدقيقة الأخيرة يسدد حسن مجددا برأسه خارج المرمى لينهي الحكم سمير عثمان الشوط الأول بالتعادل السلبي.
فى الشوط الثاني يدخل محمد بركات وأمير سعيود بدلا من احمد حسن وسيد معوض .. بداية الشوط الثاني جاءت مماثلة لما حدث في الأول بضغط من الأهلي لكن دون فرص حقيقية إلا عرضية احمد فتحي التي اخرجها الدفاع لركنية . وفي الدقيقة 14 وعكس سير اللعب ومن هجمة مرتدة ينفرد أحد لاعبي سموحة بالمرمى ويلعب كرة يخرجها الدفاع لترتد على رأس جودوين أترام ليسجل منها الهدف الأول لسموحة ..
في الدقيقة 18 ينفرد متعب ويسدد في يد الحارس ثم يدخل أسامة حسني بدلا من دومينيك في الدقيقة 20 .. وبعرابة شديدة ودون مبرر يحتسب الحكم ركلة جزاء لسموحة في الدقيقة 30 يسجل منها صمويل أفوام الهدف الثاني .
لم تمص سوى ثلاث دقائق حتى يحرز أسامة حسني هدف التعادل من عرضية محمد بركات بعدها يلعب متعب راسية في الخارج ثم يسدد أسامة حسني كرة راسية في يد الحارس قبل ان يتصدى احمد عادل ببراعة لتسديدة جودوين أترام ..
يواصل الأهلي الضغط محاولا إدراك هدف التعادل حتى الدقيقة 96 حينما تلعب ركلة ركنية تحدث ارتباكا في منطقة الجزاء يستغله احمد السيد ويدرك منه هدف التعادل لينهي بعدها الحكم سمير عثمان اللقاء بالتعادل 2-2 .



تحياتي


 

أعلى