Genie Riodan

عضو مشارك
التسجيل
22/6/10
المشاركات
56
الإعجابات
67
#1
كان جوجل هو الموقع الأكثر زيارة في شهر مايو الماضي بأكثر من مليار زائر، ولأول مرة تصل الى هذا الرقم القياسي وفقا لبيانات كومسكور التي نشرت أمس الثلاثاء .

على مدى السنة الماضية ، زاد عدد زوار جوجل شهريا بنسبة 8.4 ٪ إلى ما يزيد قليلا عن مليار شخص. وخلال نفس الفترة ، واصلت مايكروسوفت إحتلالها المرتبة الثانية مع 905 مليون زائر ، بزيادة حوالي 15 ٪ ، في حين أن فيسبوك ارتفعت نسبة زواره بـ 30 ٪ لتصل إلى نحو 714 مليون زائر. ، وشهدت ياهو زيادة بنسبة 10.8 ٪ مع 689 مليون زائر.
وامتنع متحدث باسم جوجل عن التعليق حول هذا التقرير وفقا لصحيفة ولل ستريت جورنال.
بدأت كومسكور قياس عدد الزوار في تقريرها الفريد من نوعه ، حيث كان تجمع البيانات عن حركة الزوار على المواقع في أوائل عام 2006 ، عندما كان عدد زوار جوجل يقدر بحوالى 496 مليون زائر شهريا. وفي ذلك الوقت ، كانت مايكروسوفت ومحرك البحث MSN هو الرقم 1 في هذه الفئة ، مع 539 مليون زائر شهريا.
منذ ذلك الحين ، أمسك محرك بحث Google و خدمة البريد الإلكتروني Gmail حصة السوق واشترت الشركة موقع الفيديو YouTube ، وهذا ما يعتبر من بين التحركات التي أدت الى ارتفاعه.
وفي التقرير هناك ميزة اخرى قام بقياسها ComScore ، حيث تجاوزت الشبكة الاجتماعية فيس بوك كل من غوغل ومايكروسوفت من حيث الوقت الذي يقضيه المستخدم على المواقع ، وفقا لكومسكور في شهر مايو قضى عدد مستخدمي الانترنت 250 مليار دقيقة على فيسبوك ، بزيادة تقدر بـ 66.6 ٪ عن العام الماضي. في حيث قضى المستخدمين 204 مليار دقيقة على مواقع مايكروسوفت ، بانخفاض يقدر بـ 13.6 ٪.في حين جوجل إنخفضت بنسبة 13 ٪ لتصل إلى نحو 200 مليار دقيقة في الشهر.
مارايكم في الإحصائيات؟


المصدر: عالم جوجل
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#2
رد: تقرير: أكثر من مليار زائر شهريا لموقع جوجل

مشكور اخي الكريم

زيادة طبيعية اذا نظرنا اسعار الاشتراك بالانترنت عالميا واتوقع خلال العقد القادم ان يغزو الانترنت جميع المنازل والشركات والمؤسسات بحيث يغطي الغالبية العظمي من سكان الارض
 

أعلى