الحالة
موضوع مغلق

سعد الدين

المسؤول الفني
#1


البرنامج واضح من اسمه لإنشاء الباركود للمنتجات والمبيعات

حجم البرنامج أقل من 1 ميجا وحاصل على خمس نجوم باغلب المواقع

مجاني للإستخدام الغير تجاري

Aurora3D Barcode Generator v2.10.10



حجم البرنامج 6MB

الرابط مباشر من سرفر البوابة للاعضاء فقط
http://mediafire.com/download/PSD/dlnew/001/Aurora3D.Barcode.Generator.v2.10.10.WINALL.Cracked-DJiNN.rar
 

egyptian hak

عضوية الشرف
#2
الف شكر اخى الفاضل ابومحمد
 

Atato

الوسـام الذهبي
#3
ربنا يعطيك الصحة و العافية أبو محمد الغالي
 

ArabsMan

الوسـام الماسـي
#4
الظاهر يا ابو محمد راح نفتح بقالة أنا و بارود نبيع حلويات
و نستعمل الباركود هذا تبعك لزوم التجارة يعني :D

ألف شكر لك عزيزي على الرابط
و البرنامج مهم لأصحابه

تحياتي
 

بارود

Guest
#5
شكراً جزيلاً لك أخي ( أبومحمد )
******
أخي العزيز ( طارق )المثل المصري يقول
الأيد البطاله نجسه :D
 

ZERO FATAL

عضوية الشرف
#6
ماشاء الله عليك باابومحمد
ونعم القول اخي الفاضل بارود :wow:
 

pchero

عضو فعال
#7
مشكور برنامج مفيد حقا
بارك الله فيك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى