Professional Trader

موقوف
التسجيل
18/3/11
المشاركات
15
الإعجابات
0
#1

احصل الان على ايداع فورى يبدا من 50 $ - 200.000 $ من easy-forex




لا شك أن البنوك تمنح عملائها تسهيلات مالية كبيرة .. هذه التسهيلات لا يمكن الحصول عليها بسهولة وإنما بشق الأنفس .. ولعل الكثيرين منا يرغب بأن يحصل على تسهيلات مالية لأسباب عديدة .. فمنا من يريد الحصول على تلك التسهيلات لشراء منزل أو قطعة أرض أو سيارة أو حتى لتأمين سيولة يستطيع من خلالها دخول سوق الأسهم للتداول وتحقيق الأرباح.

ولكن هل تعلم أن البنوك عندما تعطيك التسهيلات هذه فإنها تأخذ بالمقابل ضمانات مساوية لقيمة هذه التسهيلات، أو تعطيك إياها بعد إحضار كفيل غارم وتأمين أوراق ومستندات لا عد لها ولا حصر لضمان حقوقهم، وهذا أمر مشروع.


ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا .. إذا كنت ترغب بالحصول على تسهيلات مالية لدعم رأس مالك الصغير للمتاجرة بسوق الأسهم .. فلماذا لا تفكر بطريقة مختلفة وتحصل على تسهيلاتنا المالية الميسرة شريطة أن تتداول بسوق العملات عوضا عن ذلك.




وإليكم قائمة بالتسهيلات التي يمكن للمتداول الجديد الحصول عليها فورا بمجرد فتح الحساب وإيداع المبلغ الصغير الخاص به



وهذا يعني أن كل مبلغ مودع ستحصل مقابله على 200 ضعف فورا.

كما ويسر شركة إيزي فوريكس أن تبلغكم بعرضها الخاص الساري حتى نهاية شهر مايو 2011 م (تم تمديد العرض)، وهو إمكانية الحصول على تسهيلات مضاعفة إلى 400 ضعف لكل الحسابات التي تبلغ قيمة إيداعاتها الأولية 10.000 دولار أمريكي. مما يعني إمكانية التداول بما قيمته 4.000.000 ملايين دولار أمريكي.


والان هل تريد الاستفاده من العرض ؟

اضغط هنا وقم بفتح حساب خاص بك

وابدا فى عمليه التداول وجمع الارباح



 

أعلى