ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
فاجأ نادي الزمالك جماهيره عندما أعلن عن افتتاح موقعه الرسمي في حفل بهيج بينما كانت المفاجأة الصادمة عندما ظهر عطلاً مفاجئاً في الموقع وظهر ذلك بوضوح على الشاشة الكبرى للحفل!



وفي مشهد غريب وطريف كشف الحفل عن عطب الموقع الرسمي الذي كان افتتاحه هو الفقرة الرئيسية للحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى.



وعقب انتهاء كلمة الإعلامي خالد لطيف مقدم الحفل كان من المقرر أن تكشف الشاشة عن الواجهة الرئيسية للموقع الرسمي قبل أن يتفاجأ الجميع بعدم وجود أي صفحات الكترونية علي الشاشة في إشارة إلي وجود عطل فاضح في لحظات الافتتاح الرسمي.



وكانت أكثر اللحظات إحراجاً عندما أشار مقدم الحفل إلي شاشة العرض ليكشف عن شكل الموقع الجديد قبل أن يتفاجأ مع الجميع بأن الموقع غير متاح حالياً!



وكان الموقع الرسمي للنادي الأبيض قد شهد خطئاً فادحاً في كلمات الترحيب باللغة الإنجليزية في الواجهة الرئيسية له قبل أن يعدلها مسئوليه.



يذكر أن نادي الزمالك قد حصل على عقد رعاية تاريخي مع أحد محلات الفول والطعمية وفقاً لما تم ذكره في برنامج كورة النهاردة الذي يقدمه الاعلامي أحمد شوبير وذلك عقب يوم واحد من إعلان النادي الأهلي عن حصوله على عقد رعاية جديد مع وكالة الأهرام للإعلان بقيمة 141 مليون جنيه خلال ثلاث سنوات



انا ولله ماشفت فقر ف الدنيا كدا

مئوية غير مئوية فققققققققققر
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
رد: عطل فاضح في موقع الزمالك يمنع الكشف عن راعي الفول والطعمية!

جزاك الله خيرا اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى