الحالة
موضوع مغلق

المتربع

عضـو
التسجيل
21/3/03
المشاركات
264
الإعجابات
1
#1

بحريني يعرض رقم جوال للبيع بـ13 ألف دولار

نشرت مجلة إعلانية بحرينية إعلانا عن رقم تليفون محمول معروض للبيع بسعر يصل إلى 5 آلاف دينار بحريني أي نحول 13 ألف دولار أميركي وهو السعر هو الأعلى الذي يطرح لرقم تليفون في البحرين حتى الآن.
ونقلت المجلة عن عبد الله الحمادي صاحب مؤسسة متخصصة في بيع أرقام الهواتف وأرقام لوحات السيارات قوله إنه متأكد من أن هناك من يرغب في شراء هذا الرقم وهو 9111119 بهذا السعر، ولكنه أشار إلى انه مستعد لتخفيض السعر إلى حدود 4500 دينار.
والرقم المعروض للبيع بهذا السعر هو من فئة أرقام البطاقات مدفوعة الأجر، ويقول الحمادي إن أعلى رقم تم بيعه كان بقيمة 2500 دينار وأن أعلى سعر للوحة سيارة باعه كان قيمته 28 ألف دينار.



صحيح أن العقول في راحه
 

dabash

عضـو
التسجيل
26/5/04
المشاركات
46
الإعجابات
0
#2
لا تزعل اخي بارود
فكما تعلم كل مشاكل الامة العربية حلت وفلسطين حررت والعراق حرر فلا بأس عليهم لو باعوا واشتروا ارقام هواتف وسيارات فهو افضل من ان يبيعو ويشترو في اعراض الناس
وكما يقول المثل" العقل زينة"
 

abo_hamza

عضو مميز
التسجيل
2/7/03
المشاركات
267
الإعجابات
0
#3
لا حول ولا قوة إلا بالله
 

Charchabil

عضو ماسـي
التسجيل
24/3/03
المشاركات
1,130
الإعجابات
4
العمر
41
#4
اللهم ثبت علينا العقل والدين، نحمدك اللهم على ما أنعمت به علينا
 

اسكندرانى

عضو محترف
التسجيل
13/7/03
المشاركات
495
الإعجابات
15
#5
ربنا يشفي
 

Jacky

طبيب بشري
التسجيل
31/10/03
المشاركات
2,057
الإعجابات
7
الإقامة
بلاد الله الواسعة
#6
و لله في خلقه شوؤن و................
 

للأسلام

عضـو
التسجيل
17/4/03
المشاركات
22
الإعجابات
1
#7
بصراحه صار الوضع في ديرتنا مأساه
الله يعين شبابنا ، ويرجع اعقول الامه
بس اكيد مو بحريني اللي شاري
:un3:
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى