الحالة
موضوع مغلق

AL-KASEM

عضو مميز
الإعجابات
4
ولا احمل ولا اروع من هذا الشرح الوافى الرائع وحزاك الله كل الخير

sawwa7

عضو مميز
الإعجابات
8
اخي الحبيب /ska1977
الف شكر لك على هذه الدعوات الطيبة ... اللهم تقبل منك وجزاك مثلها واكثر ... بارك الله فيك واخ الحبيب وجزاك خيرا وغفر لك .. تحياتي وتقديري واحترامي

sawwa7

عضو مميز
الإعجابات
8
اخي الحبيب / بو سعود
يسلم عمرك وغاليك .. بارك الله فيك اخي الحبيب وجزاك خيرا

اخي الحبيب ومشرفنا الفاضل / ZERO FATAL
استاذي الفاضل والله لقد اخجلتني لدرجة انني لا ادري بماذا ارد عليك من كلمات ، لانها بالنهاية لن توفيك حقك
استاذي صدقني هذا اقل من الواجب ولله الحمد والمنه فالمنتدى به اساتذة كبار ولا اريد ان اذكر اسمائهم حتى لا انسى احدا فاكن من الخاطئين ، ولكن جميعكم اساتذتي وتعلمت منكم الكثير ولا انكر فضل احد ، جميعكم لكم فضل علي وانا صدقني اقلكم في كل شئ واكثركم اخطاءا وتقصيرا ، وما تقدمه استاذي افضل مما قمت به بكثير ، ولقد رايت مشاركاتكم الرائعة وجهدكم الذي ليس له مثيل فاعذروا تقصيرنا اخواني .
استاذي الفاضل ..
ما اروع هذه الدعوات وما اجملها وهي اغلى من كنوز الدنيا بما فيها ... اللهم تقبل منك واجزل لك العطاء والثواب وجمعنا واياكم بالجنه .. تحياتي وتقديري واحترامي

Enough

عضوية الشرف
الإعجابات
184
الأخ العزيز sawwa7 بالواقع لا يسع المرء سوى ابداء الاعجاب الشديد لما تقدمه من كشف لاماكن مجهولة بالنسبة للكثيرين، شكر حار مع تحياتي

sawwa7

عضو مميز
الإعجابات
8
اخي الحبيب / Atato
الف شكر لمروركم الكريم وكلماتكم الطيبة .. الله يرضى علينا ووعليك .. آمين
بارك الله فيك وجزاك خيرا

استاذي الفاضل / egyptian hak
بارك الله فيك وجزاك خيرا ، والذي يستحق الشكر هو انت ، لاننا تعلمنا منك الكثير ولا انكره .. وعودا حميدا محمودا ان شاء الله .. تحياتي وتقديري واحترامي

اخي الحبيب واستاذنا الفاضل / mrwatar
بارك الله فيك وجزاك خيرا والف شكر على مروركم الكريم وكلماتكم الطيبة ... حفظك الله لنا استاذنا وبارك فيك ووفقك بالدنيا والآخرة وغفر لنا ولك .... تحياتي

استاذنا الفاضل / أبو محمد
بارك الله فيك وجزاك خيرا ، الف شكر على مروركم الكريم ودعواتكم الطيبة ... اللهم تقبل منا ومنكم صالح الاعمال والدعوات .. جعل الله ما تقدمونه في موازين اعمالكم .

sawwa7

عضو مميز
الإعجابات
8
اخي الحبيب / Atato
الف شكر لمروركم الكريم وكلماتكم الطيبة .. الله يرضى علينا ووعليك .. آمين
بارك الله فيك وجزاك خيرا

استاذي الفاضل / egyptian hak
بارك الله فيك وجزاك خيرا ، والذي يستحق الشكر هو انت ، لاننا تعلمنا منك الكثير ولا انكره .. وعودا حميدا محمودا ان شاء الله .. تحياتي وتقديري واحترامي

اخي الحبيب واستاذنا الفاضل / mrwatar
بارك الله فيك وجزاك خيرا والف شكر على مروركم الكريم وكلماتكم الطيبة ... حفظك الله لنا استاذنا وبارك فيك ووفقك بالدنيا والآخرة وغفر لنا ولك .... تحياتي

استاذنا الفاضل / أبو محمد
بارك الله فيك وجزاك خيرا ، الف شكر على مروركم الكريم ودعواتكم الطيبة ... اللهم تقبل منا ومنكم صالح الاعمال والدعوات .. جعل الله ما تقدمونه في موازين اعمالكم .

sawwa7

عضو مميز
الإعجابات
8
اخي الحبيب / AL-KASEM
بارك الله فيك وجزاك خيرا والف شكر على مرورك الكريم وكلماتك الطيبة .. الاروع والاجمل هو تواجدك معنا اخي الحبيب .. تحياتي

استاذي الفاضل / Enough
الف شكر على مروركم الكريم وكلماتكم الطيبة .. صدقني استاذي هذا ما تعلمته منكم والفضل يعود لله اولا ثم اليكم جميعا .. بارك الله فيك وجزاك خيرا ولك مني اطيب التحيات والامنيات

NEMESIS

عضـو
الإعجابات
0
شكرا على الموضوع الرائع و الله يجزاك كل خير على الجهد

Abu Taha

ضيف شرف
الإعجابات
3
'',

كَمَا أَنتَ، مُبدِعٌ وَرَائِعٌ . تَحياتِي لَكَ.

e.alfadel

عضـو
الإعجابات
0
امدك الله بالصحه والعافيه على هذا الجهد الكبير الذي تستحق عليه الشكر الجزيل

YUSEEF

عضو فعال
الإعجابات
1
جزاك الله عنّا خير الجزاء

sawwa7

عضو مميز
الإعجابات
8
عفوا اخي الحبيب / NEMESIS
بارك الله فيك وجزاك خيرا .. الاروع هو مداخلتك الطيبة .. تقبل تحياتي وتقديري

استاذي الفاضل / Abu Taha
الف شكر على تشريفكم الكريم ، بارك الله فيك وجزاك خيرا والابداع انتم اهله استاذنا .. تقبل تحياتي وتقديري

سلم الله عمرك وعافيتك اخي الحبيب / e.alfadel
الف شكر على مروركم الكريم ودعواتكم الطيبة .. تقبل تحياتي وتقديري

اخي الحبيب / YUSEEF
بارك الله فيك وجزاك خيرا والف شكر على مروركم الكريم .. تحياتي وتقديري

aasms

عضو مشارك
الإعجابات
0
اخي العزيز
الف شكر على الشرح الواضح و المبسط جعله الله في ميزان حسناتك
بالمناسبه لقد جربت الطريقة الشيقة و نجحت في إستعادة الوندوز و لكن بعض البرامج لم تعد تعمل و أحتاج إلى إعاددة تركيبها. فألف شكر لك اخي العزيز

sawwa7

عضو مميز
الإعجابات
8
اخي الحبيب / aasms
بارك الله فيك وجزاك خيرا والف شكر على مرورك الكريم وكلماتك الطيبة وتفاعلك مع المشاركة وقد سبق اخي ان اشرت ان هذا الجزء يستعيد لك الويندوز ولكن بدون برامج ، نسخة ويندوز عذراء وهناك جزء آخر لكيفية استخدام هذه النسخة في استعادة البرامج والملفات ان شاء الله .. تحياتي لك

a233

عضو فعال
الإعجابات
0
اخي الفاضل sawwa7
الف شكر على الشرح الواضح و المبسط
الدي بعض الاستفسارات
انا لدي جهاز من شركه HP نوع بفيليون وبه خاصية اعادة التنصيب التي تكرمت وشرحتها ولكن بختلاف بسيط وهو انك فقط تضغط على F10 سوف يقوم بادخالك على معالج اعدة التنصيب ولا تستغرق اعادة مدة 10 دقائق وبوجود خيارين اعدة كاملة مع مسح كافة المحتويات من ملفات اضافية او تكمله النقص في الوندوز بدون المسح الكامل
استفساري هل ممكن عمل ذلك وكيف
مع شكرنا وتقديرنا لكم

aasms

عضو مشارك
الإعجابات
0
أخي العزيز sawwa7
أشكرك على ردك الجميل و بالمناسبة بعد تشغيل الوندوز و عن طريق الدوس نسخت system التي عدلتها الطريقة التي شرحتها انت في البدايه ثم أرجعت الوندوز التي فيها مشكله و نسخت إليها فقط system و ابقيت على البقية ثم اعدت تشغيل الجهاز ووجدت أن اكثر من 80% من البرامج عادت سليمة.
مرة أخرى شكري الجزيل لك و جزاك الله خير

هضيب

الوسـام الذهبي
الإعجابات
4
ماشاء الله تبارك الله
جزاك الله خير اخي sawwa7 شرح رائع من شخص اروع

تقبل تحيات اخوك هضيب

alfa2000

عضو فعال
الإعجابات
1

الأخ الفاضل سواح
جزاك الله خير

انا جربت الطريقه الي انت كتبتها حرفيا عندي على وندوز معطوب ، كل الخطوات كما تفضلت بكتابتها واتنفذ معي اول باتش ، ولكن عند تنفيذ الباتش الثاني طلع عدد من الرسايل تساوي عدد السطور في ملف الباتش الثاني وكلها تفيد ان الملف غير موجود

طبعا انا رجعت اتاكدت من كل سطر بالتفصيل

ارجو المساعده وجزاك الله خيرا

rawhi 019

الوسـام الماسـي
الإعجابات
563
جزاك الله كل الخير على هذا الشرح الممتاز للطريقه

sawwah

عضو مميز
الإعجابات
22
جزاك الله خيرا ونفع بك عباده