amantrader

عضو جديد
التسجيل
26/5/11
المشاركات
2
الإعجابات
0
#1


امان لإدارة الحسابات و المحافظ الإستثمارية في سوق العملات الاجنبية تمنح للمستثمرين فرصة المشاركة فيما نعتقد أنه السوق الاكثر تفردا في العالم وذلك لتحقيق أرباح جيدة و بشكل شهري لعملائنا .

إن شركة أمان لإدارة المحافظ الاستثمارية تمنح هؤلاء العملاء الذين يرغبون في تخصيص جزء من رؤوس أموالهم فرصة لتحقيق أرباح مقنعة من خلال التعامل معها و بشكل دوري و شهري ما بين 20-30% من قيمة رأس المال المستثمر , و نحن بذلك نخفف عنك عبء مراقبة الاسعار 24 ساعة في اليوم و نمنحك الوقت للتفرغ لاعمالك الاخر و نحمل عنك عناء التوتر و التحليل و إدارة الصفقات حيث تقدم شركتنا فريقا متخصص من الخبراء في مجال إدارة

المحافظ الإستثمارية في سوق العملات الأجنبية (الفوركس)من ذوي الكفاءات المتميزة في التحليل المالي التقني و الاساسي و إدارة المخاطر و تقليل نسبة المخاطرة في سوق العملات الاجنبية .


إن سياسة الشركة توجب اخطار العميل بمدى خطورة التعامل في سوق العملات الأجنبية و نعتقد أنه يتوجب على المستثمر لدينا أن يكون لديه قدر من الخبرة

في سوق العملات الأجنبية .كما أننا نوجهكم الى العلم أن العمل في سوق العملات الاجنبية خطر جدا و لذلك يتوجب عليكم أن تستشيرون خبراء في هذا المجال .
كما انه يوجد عنصر ناجح في إدارة المخاطر وأنظمة التداول لدينا. كل النظم القائمة رياضيا التي تم وضعها من قبل خبراء لدينا كي نصل الى ربح ثابت و دوري من غير الدخول في مجازفات و مخاطرات , إن حماية رأس المال هي اهم أسس إستراتيجية التداول لدينا لذلك تضمن لك أمان أن لايقل رأس مالك عن 80%. إننا في شركة أمان نعمل دائما على إرضاء عملائنا من خلال تحقيق الربح الثابت و الدوري و الإعتناء برغباتهم و متابعتهم بشكل دوري من خلال جميع دوائر الشركة على مدار 24 ساعة يوميا و لخمسة أيام عمل .
و في هذه الايام فاننا على وعي كامل بأن الكثيرين يسمعون عن سوق التداول في العملات الاجنبيه والارباح التي يمكنتحقيقها من خلال التعامل به , الا انهم لا يدخلون هذا السوق او يدخلون السوق ولا يححقون الارباح التي سمعوا عنها من صديقاو قريب الذي ربح 100% او اكثر خلال اسبوع او فتره قصيره جدا مع ان الامر ممكنا لكنه لا يمكن ان يتحقق على مدار فترات طويله بسبب ان العمل والتداول يكون على اساس مغامره ومخاطره كبيره جدا .

نحن بدورنا كمختصين في سوق العملات الاجنبيه مع خبرة سنوات طويله في هذا المجال فاننا قد طورنا اسلوب عملخاص بنا والذي من خلاله نعمل على جمع ارباح شهريه حتى 20-30% ونتطلع الى العائد السنوي الذي اذا قارناه بأي استثمار اخر نرى انه افضل من اي استثمار ممكن ان نقوم به في سوق الاسهم , العقارات الى اخره.نحن نقوم بادارة الحساب وفقا لنظام ادارة مخاطر صارم جدا حيث يتم استعمال 5 1 % فقط من راس المال مما يجعلك انت واموالك بعيدا جدا عنخسارة راس المال وفي حالة لا سمح الله تم خسارة حتى 20% من راس المال فاننا نقوم بوقف ادارة المحفظه الى فتره معينه او وقفها كليا حسب طلب الزبون .

تواصل معنا أمان لإدارة الحسابات و المحافظ الإستثمارية في سوق الفوركس


http://www.amantrader.com/ar
 

أعلى