الحالة
موضوع مغلق

tefa_2011

عضو فعال
'',

Google Earth Plus 6.0.3.2197

يتيح لك برنامج Google Earth الانتقال إلى أي مكان على سطح الأرض لعرض الصور الملتقطة عبر القمر الصناعي والخرائط والتضاريس والمباني ثلاثية الأبعاد، من المجرات في الفضاء الخارجي إلى الأخاديد في المحيط. ويمكنك التنقل بين أرجاء المحتوى الجغرافي الغني وحفظ الأماكن التي قمت بزيارتها ومشاركتها مع الآخرين

ميزات Google Earth

صور تاريخية من أنحاء الكرة الأرضية
بيانات عن سطح المحيط وقاعه من خبراء الحياة البحرية
جولة مبسطة بتسجيلات صوتية ومرئية

حجم البرنامج 14 ميجا

البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز

البرنامج تجريبى ولكن الباتش مرفق مع البرنامج

Google Earth Pro

تحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/425930/

رياض ابراهيم

عضو مشارك
رد: برنامج جوجل الرائع Google Earth Plus 6.0.3.2197 Final للتجول على سطح الارض وداخل المحي

مشكوور اخي العزيز

أبوجساس

الوسـام الذهبي
رد: برنامج جوجل الرائع Google Earth Plus 6.0.3.2197 Final للتجول على سطح الارض وداخل المحي

مشكور اخي الغالي وجاري التجربة....
تحياتي

raedms

الوسـام الماسـي

مشكوور اخي العزيز...

sameh haron

الوسـام الذهبي

بارك الله فيك اخى العزيز

tefa_2011

عضو فعال

شكرا للجميع على المرور الطيب وجزاكم الله كل خير

soltan80

عضو جديد

شكرا جزيلا على البرنامج الرائع

tefa_2011

عضو فعال

شكرا جزيلا على البرنامج الرائع
شكرا ليك يا سلطان

Mohamed Khaled

عضوية الشرف

جزاك الله كل خير اخي الكريم

أبو وردة

عضو ذهبي

بارك الله فيك

sm sm hassan

عضو مشارك
شكراااااااااااااااااااااااااا جدا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى