ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
مانجا أهم مكاسب مباراة دجلة


عبد الحفيظ: مانجا أهم مكاسب مباراة دجلة

والفوز بفارق هدف سبب انفعال جوزيه



مانجا لاعب الأهلي خلال مباراة دجلة


أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق علي وادي دجلة بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع الـ 21 من مسابقة الدوري مؤكداً أن أداء اللاعب الصاعد أحمد نبيل "مانجا" زاد من سعادة الجميع بين أعضاء الجهاز الفني ويعد اللاعب اهم مكاسب مباراة وادي دجلة .

وقال إن الجهاز الفني للفريق لا ينظر إلي نتائج الزمالك ولا لأي فريق آخر مشيراً إلى أن تركيز الفريق منصب علي الفوز بـالمباريات المتبقية في هذا الموسم فقط .

أشاد مدير الكرة بأداء حكم المباراة المجري قائلاً " أنه كان في منتهي العدالة ولم يكن متردد في قراراته " وتابع عبد الحفيظ أن دومينيك إصابته بشد في السمان ولا تؤثر علي اشتراكه في المباراة القادمة كما من الممكن أن تشهد مباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربي عودة محمد أبوتريكة بعد شفائه من إصابته الأخيرة .

عن عصبية مانويل جوزيه المدير الفني للفريق طوال المباراة ، قال لاعب الأهلي السابق خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاهلي - أنها أمر طبيعي لأن الفريق يلعب علي بطولة ويجب أن نفوز بجميع المباريات موضحاً أن مكسب الفريق بفارق هدف في المباريات الأخيرة مقلق بشدة نظراً لإمكانية إحراز الفريق المنافس هدف التعادل في أي لحظة .

صريحات بيدرو



من جانبه .. يرى بيدرو بارني المدرب العام للأهلي أن فريقه ليس مطلوب منه الفوز بفارق كبير من الأهداف للفوز بالدوري الممتاز.

وتغلب الأهلي على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في الجولة 21 من الدوري الممتاز، ليواصل الفريق انتصاراته بفارق هدف وحيد منذ تولي مانويل جوزيه مسؤولية قيادة الحمر.

وقال بيدرو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "أضعنا أكثر من فرصة لزيادة رصيد الأهداف، ولكننا لم نؤدي بالشكل الأمثل".

واعترف المدرب البرتغالي أن وادي دجلة قدم مباراة قوية وكان بإمكانه التعادل في أكثر من مناسبة قائلا "لاحت إليهم أكثر من فرصة، ولكننا أيضا أهدرنا العديد".

وقال بيدرو إن الجهاز الفني للفريق يسعى لإيجاد حل سريع لظاهرة إهدار لاعبيه للفرص السهلة أمام المنافسين كما حدث في مباراة وادي دجلة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات الأسبوع الـ21 للدوري الممتاز.

وبرر المدرب العام للأهلي أخطاء أحمد فتحي والمعتز إينو خلال المباراة بأنهم أول مرة يشاركون في مباراة رسمية في مركز وسط الملعب، مؤكدًا أنه من الطبيعي وجود أخطاء نظراً لغياب التفاهم بين اللاعبين .

واعترف بيدرو بأن طرد حارس مرمى وادي دجلة أثر عليهم بالسلب إلا أنه أشار إلى أن فريقه غاب عنه التوفيق في مباراة دجلة وأضاع العديد من الكرات السهلة، مشيدًا في الوقت نفسه بأداء دومينيك ووصفه بـ"اللاعب المهم".


تدريبات بدون راحة

في شأن مختلف ، رفض جوزيه منح لاعبيه راحة سلبية بعد مباراة وادي دجلة وينتظر أن يؤدي الفريق مرانه الثلاثاء ، استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي المقررة يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ٢٢ للدوري الممتاز.

وانتظم في التدريبات الجماعية الاخيرة للفريق شريف إكرامى، كما شارك فى التقسيمة التى أجراها الفريق للاعبين الذين غابوا عن المشاركة فى لقاء دجلة، وظهر بشكل جيد وتصدى لأكثر من تسديدة بعدما شفى من الإصابة التى كان يعانى منها طوال الفترة الماضية، بعد إجرائه جراحة غضروف الركبة وابتعاده عن المباريات عدة شهور.

فيما شارك محمد أبوتريكة في المران ووفقاً للجهاز الطبى فإن اللاعب يقترب بقوة من العودة للمشاركة في المباريات الرسمية، بعد أن بدأ يتماثل للشفاء من إصابة الشد فى عضلة السمانة الذى تعرض له خلال الفترة الماضية وأبعده عن المشاركة مع الفريق فى المباريات الأربع الماضية أمام زيسكو في دوري أبطال أفريقيا والجونة والاتحاد ودجلة في الدوري.

في الوقت نفسه .. قررت لجنة الكرة بالأهلي سفر الفريق الكروي الأول إلى الكويت يوم ٢٦ مايو الجاري، لخوض مباراة ودية أمام فريق الكويت الكويتي يوم ٢٧ من الشهر نفسه فى احتفالية لتأبين رجل الأعمال الكويتي ناصر الخرافي ، وذلك خلال فترة توقف الدوري لانشغال المنتخب الوطني بمباراته مع منتخب جنوب أفريقيا في بداية شهر يونيو المقبل.​
 

أعلى