ابو راكان 1

عضو مشارك
#1
إستيقضتُ من نومي جزعا فصوت الهاتف الخلوي يُخيفُني إن لم أُغلقه لأستمتع بنومي .. أغلقته وعدتُ أُكابدُ النوم إلا أنه راغ مني ... جرسُ التلفون الثابت يدُق رددتُ على المتصل قُلتُ من أنت قال لي أنا قدرُك ولو أغلقت التلفون سأطرُقُ الباب قلتُ وما تُريدُ مني قال لي أخبرني من أنت قلتُ له أنا إبنُ ذلك الرجل وتلك الأنثى فقال لي الآن عرفتُ من تكون وأغلق سماعة التلفون .

بحثتُ عن النوم في أرجاء غرفة نومي ولم أجده .. فتحتُ شرفة الغرفة فوجدتُ الهواء العليل نظرتُ لليل .. تأملتُ فيه .. اكتشفتُ أنه أفضل من النهار فما النهارُ عندي سوى ليل أبرص ضرير لا يرى إلا بشمس تُنيرُ له الطريق والليل صديقُ حميم فكم همس فيه الحبيب للحبيب وكم إختلست فيه النظر عينُ عشيق لعشيق .

وبينما أنا أتأمل فإذا بالباب يطرُق فتحتُ الباب فوجدتُ من حُبُها قد شغف قلبي .. تجمدتُ بالباب .. قالت لي ألن تُدخلني .. قُلتُ بلى .. أهلا وسهلا ولكن إعذريني فقد إشتاقت عيناي للنظر لوجهك الصبُوح ... تفضلي هنا على هذه الأريكة ... ما الذي ترغبين أن تشربين قالت .. كما تُريدُ أنت أنا أُريد .. إقتربتُ منها .. تحسستُ أطرافُ يدها .. سألتُها ولم كُل هذا البرود قالت لي هذا بأسباب فُراقُ الحبيبُ عن الحبيب ... تجرأتُ فقبلتُ يدُها فقبلتْ كلتا يداي سألتُها عن حالُها فقالت لي كحالُك في فراقي .. تجمعت دمعة في عيني فرفعتُ رأسي كي لا تراها .. أنزلتُ رأسي فرأيتُ دمع عينيها ينهمر .. قلتُ ولم كلُ هذه الدموع فأطرقت قليلا ثم قالت ألا تعلم أنني أمتلكُ من رصاص الكلام ما يُرديك قتيلا ..ألا تعلم أنني إن دعوتُ عليك قتلتُك .. لما تعتقدُ أن دمعي كماء مالح وجوده كعدمه وعدمه لا يُسبب إنعدام الكون .. لماذا تستثيرُ دمعُك الدراما التركية وفراقي لا يستثيرُ منك ذلك ... أقُطعت يدُك كي لا تُلوح لي بها إن لم تُرد السلام علي أم ماذا أصابُك ياااااابُني ... أمسكتُ بيدها وضممتُها إلى صدري وقُلتُ لها أنت يا أُمي من أشغل فكري وأرق مضجعي فراقُك وأنا بدونك لا أُساوي شيء إغفري يا أُمي لي عُقوقي ... فأنا أعلم يا أمي أنني أصبحتُ أطول من أن أتعلق بطرف ثوبُك ولكنني ما زلت في حاجة إلى أن أضعُ رأسي على صدرُك فابتسامتي من دونك ليست إلا ابتسامة بلهاء لا معنى لها .
اغفري يا أُمي لي ... اغفري لي يا أُمي .

عزيزي عضو منتدانا الغالي { أمك ثم أمك ثم أمك }

ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ​

دمتم بود ـــ محبكم ـــ ابو راكان 1
 

khaled99

عضوية الشرف
#2
رد: ملح الكلام

تسلم ابو راكان
تحياتى اليك
 

جهاد ع

عضوية الشرف
#3
رد: ملح الكلام

كلمات مؤثرة
جزاك الله خيرا اخي الكريم ابا راكان
 

منى

الوسـام الماسـي
#4
رد: ملح الكلام

ممتاز ،،، تكتب بشكل رائع أخي الكريم
بارك الله فيك وجزاك كل خير
 

أعلى