ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
جوزيه: اللعب بدون جماهير الأهلى مثل الحياة بدون ماء





ظهرت علامات الحزن على وجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عقب علمه بعقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" على النادي بحرمانه من جماهيره في أولى مباريات دور المجموعات "دور الثمانية" ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد إصابة "بيلي" لاعب زيسكو يونايتد الزامبي خلال مباراة إياب دور الـ16.

ويرى المدير الفني للأهلي أن تواجد الجماهير في المدرجات يحفز اللاعبين بشكل كبير، ويضاعف من مجهودهم خلال المواجهات، فهم القوة الدافعة في المواقف الحرجة، لكن "حرب الشماريخ" التي ظهرت في استاد القاهرة وضعت الفريق في موقف صعب لأن "اللعب بدون جماهير مثل الحياة بدون ماء".

وشدد جوزيه على لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة وادي دجلة بعد غد الإثنين من أجل مواصلة الانتصارات، وحتى يستعيد الفريق صدارة المسابقة القوية، خاصة أمام منافسين أقوياء يبحثون عن الثلاث نقاط للهروب من صراع الهبوط.

يذكر أن الدكتور خالد محمود نائب مدير الجهاز الطبي بالأهلي منح الحارس شريف إكرامي واللاعب أحمد شكري 48 ساعة راحة بعد إصابة الأول بتورم في الركبة والثاني بإجهاد في العضلة الضامة.

يذكر أن الأهلي سيلاقي وادي دجلة بعد غد الإثنين ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين بمسابقة الدوري العام باستاد الكلية الحربية.


تحياتي....
 

أعلى