ALAA

عضوية الشرف
#1
سادت الفوضي واجتياح جماهيري وحرائق في المدرجات بالإضافة الي ضرب الطاقم التحكيمي في لقاء الافريقي التونسي وضيفه الهلال السوداني في اياب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.

وتوقفت المباراة بداية من الدقيقة 83 وكانت النتيجة وقتها التعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين مما يعني تأهل الفريق السوداني الي دور المجموعات.

وتقدم الهلال اولا منذ الدقيقة 18 من الشوط الاول بهدف احرزه ادوارد سادومبا، فيما تعادل خالد المليتي للإفريقي في الدقيقة 69

وفور احساس جماهير الافريقي بقرب توديع فريقها للبطولة، قامت بإحراق عدد من مدرجات ملعب رادس فيما تكفل عدد اخر منها باقتحام الملعب والركض خلف عدد من لاعبي الفريق السوداني.

وادي الهرج والمرج الذي ساد ملعب رادس الجميع بما فيهم لاعبي الافريقي الي الهرولة الي غرف الملابس خوفا من بطش الجماهير الثائرة.

وعندما حاول طاقم التحكيم المالي بقيادة الحكم الدولي كومان كوليبالي مغادرة الملعب قامت مجموعة من الجماهير بالتعدي عليهم في مشهد مؤسف للغاية.

ومن المتوقع ان يتم توقيع عقوبات شديدة علي الافريقي اسوة بما حدث مع الزمالك الذي تسببت جماهيره في احداث مشابهة اثناء لقاءه مع الافريقي نفسه في القاهرة في اياب دور الـ32 للبطولة ذاتها.

كما متوقع ان يتم توقيع عقوبة شديدة ايضا علي مهاجم الافريقي ايمن السلطاني لتعديه علي حكم اللقاء اعتراضا علي عدم احتسابه لركلة جزاء قبل ثوان من اجتياح الجماهير للملعب.


http://www.youtube.com/watch?v=Ty9TfSP4azk&feature=player_embedded


تحياتي

 

mgood

عضو مشارك
#2
رد: بالفيديو .ضرب للحكام واجتياح وحرائق في لقاء الافريقي والهلال

الله يوفقك
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
رد: بالفيديو .ضرب للحكام واجتياح وحرائق في لقاء الافريقي والهلال

جزاك الله خيرا
 

أعلى