الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1



أبو تريكة


علق نجم الأهلي اللاعب القدير محمد أبو تريكة على المباراة التي أقيمت بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر قائلا أن الفوز بالكأس يرجع إلى توفيق من عند الله بعد أن لعب كل اللاعبين بحماسة شديدة وإصرار على الفوز، شاكرا لاعبي الزمالك على المستوى الرائع الذي ظهروا به جميعا.

وأكمل أبو تريكة قائلا أن اللاعبين ليس عليهم سوى الاجتهاد أما الفوز فهو من عند الله مرددا قول الله تعالى "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

أما أحمد صديق فأشاد بلاعبي الزمالك الذين كانوا حريصين على الفوز حتى الدقيقة الأخيرة وشكر جمهور الزمالك لأسلوبه الحضاري والعظيم في مساندة فريقه حتى الرمق الأخير من المباراة.

وأشار إسلام الشاطر أن هذه المباراة بحماسها وروعته تذكره بالمباراة الشهيرة بين الأهلي والإسماعيلي التي انتهت بنتيجة 4 – 4 حيث لعب الفريقين بكل جد وقوة وحماسة محاولين الفوز بالمباراة حتى آخر دقيقة دون يأس أو إحباط لأي من الفريقين.

وأهدى جميع لاعبي الأهلي الفوز لجمهور الأهلي العظيم الذي ساند فريقه من الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الأخيرة ولم يصبه الإحباط أو الملل ولو لفترة قصيرة.

أما جوزيه المدير الفني للأهلي فلقد بدأ كلامه في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة مشيرا إلى أن تقصير لاعبي الأهلي وعدم تركيزهم في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني كان السبب الرئيسي في إحراز لاعبي الزمالك ثلاثة أهداف في مرمى أمير عبد الحميد الذي لا يتحمل الذنب كلية.

وأضاف قائلا أن روح الفريق ولياقته المرتفعة هي السبب في تقدم الأهلي في الشوط الإضافي الأخير مشيرا إلى أن هذه المباراة تعد أفضل دعاية للكرة المصرية في الخارج.

الطريف أن الجماهير الفرحة بالنصر التفت حول إسلام الشاطر أثناء حديثه لإحدى البرامج الرياضية حاملين اللاعب على أكتافهم وتاركين مراسل البرنامج وسط دهشة وحيرة شديدتين.


عماد متعب



محمد بركات




 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى