الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
#1
جوزيه: المباراة فخر للكرة المصرية .. لاعبو الأهلي رفضوا الاستسلام و استحقوا الفوز .. اللياقة أحدثت الفارق

غاب هنري ميشيل المدير الفني لنادي الزمالك عن المؤتمر الصحفي عقب مباراة نهائي كأس مصر، بينما ينقل لكم AhlyNews.com تصريحات مانويل جوزيه كاملة، و التي جاءت ممتعة للغاية.

"​
بدأ جوزيه حديثه بتوجيه التهنئة لنادي الزمالك، لاعبيه و جهازه الفني و جماهيره، على الأداء المتميز الذي قدمه الفريق في المباراة، بينما وجه التهنئة لجماهير الكرة المصرية على تلك المباراة الرائعة، و جمهور الأهلي على البطولة، و اللاعبين على أدائهم الرائع، و حكم المباراة على قراراته الثابتة.
و قال جوزيه للصحفيين عقب اللقاء :"مباراة اليوم ذكرتني بمباراة الإسماعيلي 4-4 منذ عدة سنوات، لكن الفارق البسيط الذي يفرق بين المباراتين أننا نجحنا في الحفاظ على الفوز هذه المرة بعد أن تقدمنا 4-3، بينما لم يستطع الأهلي فعل ذلك المرة السابقة أمام الإسماعيلي" .. و كانت مباراة الإسماعيلي قد شهدت تقدم الإسماعيلي ثم تعادل الأهلي ثلاث مرات قبل أن يتقدم الأهلي بالهدف الرابع، و هو نفس ما حدث في مباراة اليوم.
و أضاف المدير الفني البرتغالي :"لاعبو الأهلي كان لديهم إصرار و عزيمة بشكل قوي للغاية و رغبوا في تحقيق الفوز فعلاً، و الدليل على ذلك أن الزمالك تقدم ثلاث مرات و في كل مرة ينجح الأهلي في تعديل النتيجة حتى تحقق الفوز في النهاية، و رفضوا الاستسلام و استحقوا الفوز"
و استطرد قائلا:"الشوط الأول شهد أداءً سيئاً من الفريق، و فقدنا الكرة كثيراً في وسط الملعب مما ترتب عليه هجمات مرتدة عكسية كثيرة، و بالرغم من ذلك فإن لدينا ثلاث فرص محققة كان من الممكن أن نهدف منها في هذا الشوط .. بين الشوطين صححت الأوضاع و كان من المفترض أن نبدأ الشوط الثاني بداية قوية لكن هدف عمرو زكي الذي جاء من خطأ دفاعي غريب أربك حساباتنا بعض الشيء حتى أدركنا التعادل"
و يواصل :"الأهداف الثلاثة للزمالك جاءوا من أخطاء، و أحيي لاعبي الزمالك على استغلال هذه الأخطاء بالطبع، أما الوقت الإضافي فهو ما أظهر الفارق بين لياقة لاعبي الأهلي و لياقة لاعبي الخصم، فالأهلي استمر بشكل جيد جداً و ظهر الفارق لمصلحة الأهلي، كما أن التغييرات أثمرت سريعاً" .. و شدد جوزيه على تغييري أحمد صديق و أسامة حسني اللذين كانا صاحبا التأثير الأكبر.
و جاءت الفقرة الطريفة من جوزيه عندما قال :"اليوم أحتفل البطولة رقم 13 لي مع الأهلي، البعض يدعي أن رقم 13 هو رقم نحس و كدت أن أصدق ذلك بالفعل اليوم" .. مشيراً إلى تأخر الأهلي بهدف حتى الدقائق الخمس الأخيرة من شوط المباراة الثاني.
و في النهاية قدم جوزيه التهنئة لجماهير مصر على المباراة و قال :"إذا شهد أي شخص خارج مصر تلك المباراة عبر الفضائيات فسيدرك أن مصر بها كرة قدم جيدة، و أنها تمتلك لاعبين جيدين، و جمهور يشجع بشكل ممتاز، فهذه المباراة هي فخر لمصر بالفعل"
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى