الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
#1
بعد مباراة ماراثونية تمكن فيها المارد الأحمر من إثبات تفوقه علي منافسه الدائم الزمالك والفوز عليه 4/3 في أحد أجمل اللقاءات النهائية لكأس مصر أكد الكابتن حسام البدري علي فوز فريقه بخمس بطولات لمدة عامين علي التوالي وهو إنجاز كبير .

وأضاف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريحات خاصة لقناة راديو وتلفزيون العرب أن المباراة كانت غريبة في أحداثها حيث تغيرت النتيجة أكثر من مرة . كما أشاد البدري بإصرار لاعبيه الكبير علي تحقيق الفوز رغم الفترات الصعبة التي مروا بها خلال اللقاء وهي سمة لاعبي الفريق .

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز علي الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في نهائي كأس مصر لموسم 2006 / 2007 وهو اللقاء الذي شهد تقدم الفريق الأبيض ثلاث مرات وفي كل مرة كان الأهلي يتعادل قبل أن يحرز الفريق هدف الفوز ليحرز الفريق كأس مصر .

ومن جانبه قال أسامة حسني ( عريس اللقاء ) أن الهدفين اللذين أحرزهما كانا بمثابة تعويض للكرة السهلة التي أضاعها في الشوط الثاني . وتقدم اللاعب بالشكر لرفاقه وخص الجمهور الكبير الذي ساند الفريق بالشكر علي المساندة الكاملة للفريق .

أما كابتن أحمد ناجي فقال أنه لا يحمل أمير مسؤولية الأهداف التي دخلت في مرماه مضيفا أن هذه المباراة ستمنحه خبرة كبيرة جدا . وشدد ناجي علي أن أمير قاد الفريق في كل بطولات الكأس وساعد الفريق علي الفوز بهذا الكأس كما ساند الحضري الفريق للفوز بالدوري .

وكان أمير عبد الحميد قد إستقبلت شباكه ثلاثة أهداف وبدا مهزوزا بعض الشيء خاصة في عملية إتخاذ قرار التقدم عن مرماه ولكن كل العذر لهذا الحارس الواعد الذي بمرور الوقت سيصبح الحارس الأول بإذن الله في المستقبل .

وقد أكد أمير عبد الحميد أنه يحمد الله علي تعديل النتيجة مبدياً تعجبه مما حدث في اللقاء . وأضاف أمير أن أي لاعب معرض لأن يكون ( مش في يومه ) . كما أبدي الحارس عن فرحته بالبطولة حيث أنها الأولي له مع الفريق وهو حارس المرمي الأساسي .
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى