الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
صرح اليوم الكابتن حسام البدرى المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن نتيجة مباراة الأهلي مع القطن الكاميروني بالأمس في ذهاب الدور النهائي لبطولة رابطة الأبطال الأفريقية والتي انتهت بالفوز بهدفين دون رد تعتبر نتيجة جيدة في عرف كرة القدم خصوصا ومع فريق قوى ومن مدرسة الكاميرون القوية ولكنها في نفس الوقت تعتبر نتيجة غير مطمئنة لأنها لم تحسم البطولة بعد ويتبقى مباراة أخرى في الكاميرون بعد أسبوعين.

وقال البدرى بأنه هنأ لاعبيه على الأداء القوى والفوز عقب المباراة ولكنه أكد لهم على عدم الإفراط في الثقة لأن المباراة لم تحسم بعد ويجب علينا أن نلعب للفوز في الكاميرون وهو ما طالبه جوزيه من اللاعبين بعد المباراة أيضا .

ونفى البدرى ما ردده البعض عن ظهور دور المعد النفسي في أول 15 دقيقة من المباراة بدليل إحراز هدفين مبكرا حيث قال بأن المعد النفسي لم يجلس مع الفريق سوى مرتين فقط ولكن دور الجهاز الفني بالكامل في شحن الفريق معنويا قبل اللقاء بالإضافة لحماس اللاعبين كان له الدور في حسم اللقاء مبكرا.

وأضاف البدرى بأنه سيسافر ليلا للكاميرون وبمفرده وليس مع بعثة فريق القطن الكاميروني كما أشاع البعض حيث أن بعثة الكاميرون قد غادرت القاهرة صباح اليوم ، وقال بأنه سيسافر وفقا للخطوط الطيران العادية وسوف تكون رحلة شاقة ولكنها ستكون هامة من أجل التنسيق مع السفير محمد عقل على الإقامة وملاعب التدريب ومستوى الطعام وترتيب رحلة السفر والانتقالات في الكاميرون قبل مباراة العودة.

وتمنى البدرى أن يسعفه الوقت للعودة لقيادة الفريق قبل مباراة الاتصالات في الدوري العام والمقرر لها يوم السبت القادم مع صعوبة السفر الداخلي لمدينة جاروا والتي ستقام فيها المباراة.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى