الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
ودع الهلال السودانى بطولة دورى أبطال أفريقيا عقب تعادله على ملعبه ووسط جماهير مع نادى مازيمبى الكونجولى 2\2 ليتذيل الهلال المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بينما رفع مازيمبى رصيده إلى 8 نقاط وأبقى على حظوظه فى الـتأهل إلى دور النصف نهائى منتظراً ماسوف تسفر عنه نتيجة مباراة القطن الكاميرونى وأنيمبا النيجيرى.




بدأ الهلال السودانى المباراة بقوة واستطاع لاعبه المـتألق مهند الطاهر التقدم لفريقه فى الدقيقة الأولى من زمن المباراة ولم يدم تقدم الهلال كثيراً حيث استطاع هداف مازيمبى العقرب مابى موبوتو تعديل النتيجة لفريقه فى الدقيقة الخامسة ثم عاد مهند الطاهر مجدداً ليمنح فريقه التقدم فى الدقيقة 52 من زمن اللقاء وقبل نهاية المباراة بدقيقة لدغ العقرب موبوتو فريق الهلال مجدداً وعادل النتيجة لفريقه ليبقى على حظوظه فى التأهل لدور النصف نهائى.

وجاء تعادل الهلال مع مازيمبى ليصب فى مصلحة نادى أنيمبا النيجيرى الذى تأهل رسمياً إلى دور النصف نهائى مهما كانت نتيجة مباراته الأخير أمام القطن المباراة فى حين يحتاج القطن إلى الفوز فقط للتأهل إلى الدور النصف نهائى أما فى حالة تعادل القطن مع أنيمبا سوف يرتفع رصيد القطن إلى 8 نقاط ليتساوى مع مازيمبى الذى يتفوق فى النتائج المباشرة بين الفريقين مما يعنى صعود مازيمبى.

الجدير بالذكر أنه أصبح من المؤكد أن يواجه الأهلى فى دور النصف نهائى أنيمبا أو مازيمبى أما القطن فهو مطالب بالفوز أو الخروج من البطولة وفى حالة فوز القطن سيتصدر المجموعة وهو مايعنى عدم مواجهته للأهلى الذى ضمن تصدر المجموعة الأولى فى دور النصف نهائى أما فى حالة تحقيق القطن لنتيجة أخرى غير الفوز فأنه سيودع البطولة.

جدول المجموعة الثانية قبل مواجهة القطن الكاميرونى مع أنيمبا النيجيرى

ملحوظة : مازيمبى فاز على القطن 2\0 فى الكونغو بينما خسر الفريق الكونغولى 0\1 فى الكاميرون مما يعنى تفوق مازيمبى فى المواجهات المباشرة فى حالة التساوى فى النقاط بين الناديين.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى