الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
اذا كان اللقاء هادئا بالنسبة للأهلى نظرا لضمان صعوده الى الدور قبل النهائى كأول مجموعته بدورى رابطة الأبطال الافريقية ، فانه هدوء يسبق عاصفة الأدوار القادمة ، كما انه قد يكون على العكس تماما بالنسبة لأسيك الايفوارى فى حالة فوز الزمالك أو تعادله مع ديناموز فى اللقاء الذى سيقام عصر اليوم بهيرارى .





اللقاء قد يتحول الى نزهة خفيفة جدا للفريقين فى حالة انتهاء الصراع الثلاثى بعيدا عن بطل المجموعة اذا ما فاز ديناموز على الزمالك بأى نتيجة ، ووقتها يضمن الصعود كثانى المجموعة مصاحبا الأهلى ليكمل مربع الكبار .. وقد يكون اللقاء عنيفا بعض الشئ اذا ما تعادل الزمالك أو فاز ، لأن أمل أسيك الوحيد وقتها سيكون الفوز بأى نتيجة على الأهلى ليصعد بأقدامه هو !! .. فيا ترى كيف ستدور أحداث اللقاء ؟

الأمر سيتحدد بالتأكيد قبل بدء اللقاء حيث ستكون مباراة الزمالك وديناموز قد انتهت وعلم الجميع نتيجتها ووقتها سنعلم كيف سيكون شكل اللقاء ، وأيا كان الوضع ، فان الاهلى لا ناقة له ولا جمل فى هذا الصراع اللهم الا الحفاظ على استقرار الفريق وحصد نقاطا جديدة تفيده فى تحسين وضعه على قمة فرق افريقيا وأيضا لتقدم مركزه فى التصنيف الشهرى العالمى للأندية .

المجموعة الثانية تأهل منها ( أنيمبا ) لملاقاة الاهلى فى الدور القادم ، بينما تأهل ( القطن ) منتظرا ثانى هذه المجموعة .. وأعتقد – من وجهة نظرى – أن ملاقاة "أنيمبا" فى هذا الدور أفضل كثيرا من مواجهته فى النهائى – باذن الله فى حالة تأهل الاهلى – فحتى لو أن النتائج تشير الى أن (أنيمبا) ليس مفترسا هذه المرة كما كان – وربما لأن الفريق الاخرى أيضا كانت جيدة المستوى – فأعتقد أنه اذا ما كان قد تأهل كأول مجموعته وقابله الاهلى فى النهائى فى حالة تأهلهما ، فكان على الأهلى تحمل مشاقا كبيرة للحصول على كأس البطولة ..

ومن ثم ، فأنا متفائل باذن الله ، لملاقاة الفريق النيجيرى ذهابا هناك وايابا باستاد القاهرة فى الدور قبل النهائى ، وبمشيئة الله عندما يتأهل الاهلى للنهائى ، سيكون لدى لاعبينا رأى واحد وواضح .. وهو العودة من مباراة اياب النهائى بالكأس باذن الله ..

ونتائج كل الفرق المتأهلة مع الاهلى كلها تشير الى تلقى العديد من الهزائم ، بينما الأهلى الوحيد – حتى الآن – الذى لم يخسر أى لقاء .. وبالتالى تزداد الثقة – بلا غرور أو استهتار – فى مرور الاهلى باذن الله تعالى من أى فريق منافس وحصد البطولة الافريقية السادسة والانفراد بلقب أكثر الاندية فوزا بها ، والتأهل لكأس العالم للأندية للمرة الثالثة .. والابتعاد بصدارة الأندية الافريقية بعيدا جدا عن أقرب منافسيه .. ندعو الله أن يكلل مجهود الفريق بالنجاح .

ربما ذهبنا بعيدا عن اللقاء ، الا أن واقع الأمر يوضح أن المباراة لا تعنى الاهلى كثيرا ولن تؤثر على موقفه .. فقط الحفاظ على هيبة الفريق ، وبالتأكيد فان الرأى الصائب بابعاد بعض اللاعبين الحاصلين على انذار أول خشية تلقيهم الثانى وبالتالى خسارة مجهوداتهم فى الدور القادم – الأهم – هو قرار حكيم جدا من قبل الجهاز الفنى ، ولدينا ثقة كبيرة جدا فى الأسماء التى ستشارك فى لقاء اليوم – وهم أساسيون أيضا –

وكما أوضح من قبل AhlyNews ، سيكون التشكيل تقريبا كالتالى :

أحمد عادل عبد المنعم
سمير – رامى – السيد ... وقد يلعب "سمير" كليبرو حيث يجيد اللعب فى هذا المركز منذ ظهوره مع منتخب الشباب
صديق – اينو – جيلبيرتو – معوض ... وقد لا يشارك معوض ويعود جيلبيرتو كظهير أيسر والدفع بأحد لاعبى الوسط
أبو تريكه
أحمد بلال – أسامة حسنى



أسيك سيكافح كثيرا اذا ما كان له أمل كبير فى الوصول ، وبالتالى ستكون بروفة جادة وممتازة لبعض اللاعبين الذين سيدخلون فى أجواء البطولة الافريقية بقوة انتظارا للدفع بهم أثناء المباريات القادمة الاهلى فى البطولة .

نتمنى مشاهدة مباراة جيدة المستوى ، وخاصة من جانب لاعبى الاهلى الأكثر هدوءا وثقة ، ودعونا ننتظر نتيجة اللقاء الآخر المقام فى الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة لنعلم من الفريق الثانى المتأهل مع الأهلى .. ولعله يكون مفاجأة !
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى