الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
#1
في لقاء الفرصة الاخيرة يخوض فريق الهلال السوداني مباراته الاخيرة بدوري المجموعات عندما يستضيف فريق مازيمبي الكنغولي في الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دوري ابطال افريقيا في المباراة التي ستقام بملعب استاد الهلال بام درمان يوم الجمعة .

الهلال يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط وليس امامه سوى الفوز على فريق مازيمبي ومن ثم يفوز فريق انيمبا النيجيري على القطن الكاميروني في اللقاء الاخر حتى يتأهل الهلال الى دور الاربعة .

الهلال صعب من مهمته حيث لم يحرز في اخر ثلاثة مباريات سوى نقطة واحدة وهو ماجعل الهلال يتدحرج الى المركز الرابع .

الهلال لايمر بظروف جيدة في الفترة الاخيرة وكانت خسارته يوم الاثنين الماضي امام انيمبا بنيجيريا 4\1 جعلت الجماهير تهاجم على مدرب الفريق ريكاردو وحملته مسؤولية تراجع الفريق في المباريات الاخيرة .

الهلال ليس امامه شئ يخسره ومن المتوقع ان يهاجم بضراوة حتى يحقق الفوز وسيدفع المدرب ريكاردو بكل اسلحته الهجومية .

فريق مازيمبي الكنغولي عاد من بعيد بعد ان كان في المركز الرابع تقدم في جولة الاياب وحقق انتصارين جعلت الفريق في المركز الثاني بفارق الاهداف عن فريق القطن الكاميروني برصيد 7 نقاط .

مازيمبي يريد تحقيق الفوز حتى يضمن رسميا التأهل الى دور الاربعة واذا حقق التعادل فانه سينتظر لقاء الجولة الاخيرة بين القطن وانيمبا بالكاميرون .

هذه المباراة كانت من المفترض ان تقام يوم السبت بالتزامن مع مباراة القطن وانيمبا وكانت من المفترض ان تلعب الساعة الثالثة والنصف عصرا ولكن لظروف الصيام طلب نادي الهلال تغير الموعد فوافق الاتحاد الافريقي وجعل المباراة يوم الجمعة الساعة العاشرة مساء ولكن لن يكون مصلحة الهلال ان يلعب قبل اللقاء الاخر بين القطن وانيمبا .
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى