الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
تقلصت حظوظ الزمالك في التأهل لقبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعدما انهار أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري بثلاثية نظيفة يوم الأحد في المرحلة الرابعة من دور الثمانية.

وسيطر أصحاب الأرض على مجريات المباراة منذ بدايتها وبادله الزمالك الهجوم في بداية الشوط الأول ولكنه انهار بعد الهدف الأول، ليترك الملعب تماما للفريق الإيفواري.

وسجل لأسيك موسى جويندو في الدقيقة 25، وأضاف سينالي بامبا في الدقيقة 68 واختتم أنطوان نجوسان أهداف فريقه في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، تراجع الزمالك للمركز الثالث في المجموعة الأولى بعدما تجمد رصيده عند أربع نقاط، فيما ارتقى أسيك للمركز الثاني برصيد خمس نقاط.

وافتتح جويندو أهداف لأسيك عندما أرسل عرضية من الجبهة اليسرى أخطأها محمد عبد المنصف حارس الفريق لتسقط خلفه في المرمى.

وضاعف بامبا غير المراقب النتيجة لفريقه من عرضية من الجبهة اليسرى لنجوسان بعد مراوغة لمحمود فتح الله قابلها في المرمى من مدى قريب.

وأجهز نجوسان على آمال الزمالك بهدف ثالث من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة ضد عبد المنصف لعرقلة المهاجم الإيفواري.
جانب من المباراة
وبدأ الشوط الثاني بفرصة خطيرة للزمالك عندما اخترق جونيور أجوجو في الدقيقة 54 من الجبهة اليسرى وسدد ولكن أعاد القائم الأيسر التسديدة.

ولكن سرعان ما تراجع الزمالك تماما بعد التعديلات التي أجراها باتريك لويج المدير الفني لأسيك على تشكيل فريقه بدخول البديلين بامبا ونجوسان.

وأضاع جان بول مانجوا فرصة تعزيز الهدف الأول في الدقيقة 60 عندما تقدم من الجبهة اليمنى وسدد من داخل المنطقة ولكن عبد المنصف تصدى للكرة.

ويغيب أيمن عبد العزيز والتونسي وسام العابدي عن صفوف الزمالك في مباراة القمة الإفريقية أمام الأهلي في 14 سبتمبر المقبل بعد تلقيهما إنذارا ثانيا.

على الجانب الآخر، يغيب أحمد السيد مدافع الأهلي عن المباراة للسبب ذاته بعد تلقيه الإنذار الثاني في مباراة فريقه أمام ديناموز هراري.

شاهد أهداف المباراة


http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=46496
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى