الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
أكد أكثر من لاعب في فريق اسيك أبيدجان الايفواري أن المساندة الجماهيرية لهم يوم السبت ستكون سلاحهم الأول في إلحاق الهزيمة بضيفهم النادي الأهلي في الجولة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

ففي تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للنادي الايفواري، قال مانجوا كيسي مهاجم الفريق " لابد من الفوز بهذه المباراة. في هراري لعب جمهور ديناموز دورا كبيرا في فوز فريقهم. ننتظر مساندة مماثلة من جمهورنا لتحقيق الفوز".

وكان اسيك قد خسر مباراة الجولة الأولي في المجموعة أمام مضيفه ديناموز هراري بطل زيمبابوي علما بان الأخير سيلتقي في القاهرة مساء الأحد أمام الزمالك الذي كان قد خسر هو الأخر أمام الأهلي في الجولة الأولي.

وبنفس السياق، أكد ماجلوار كوامي لاعب خط وسط الفريق علي ما صرح به زميله وقال " المباراة لن تكون سهلة. لكي نتغلب علي الأهلي يجب أن نلقي مساندة جماهيرية قوية يوم السبت".

من جانبه، أكد قائد الفريق علي نداري " الأهلي واسيك علي دراية جيدة ببعضهما. هذه هي المرة الثانية علي التوالي التي نلتقي فيها معهم. علينا تفادي أخطاء الماضي من اجل تحقيق نتيجة جيدة في أبيدجان".

وكان الأهلي واسيك قد التقيا في دور المجموعات أيضا الموسم الماضي، وتمكن حينها الأهلي من تحقيق الفوز في لقائي الذهاب والإياب، ففي أبيدجان تمكن من الفوز بهدف نظيف أحرزه محمد ابوتريكة، وكرر فوزه في الإياب بنتيجة 2-0 بهدفي فلافيو وابوتريكة ايضا.

أما المدافع دانيال يبواه فكان الأكثر هدءوا وقال " هناك تركيز شديد في الفريق. ونحن جاهزون للقاء الأهلي".

وأخيرا، تحدث المدير الفني لاسيك باتريك لويج عن اللقاء وقال " سنعمل علي استغلال نقاط الضعف في صفوف الأهلي. سيكون علي خط الدفاع مسؤولية كبيرة حتى لا يتلقي مرمانا أي أهداف والتي من شأنها أن تصعب المهمة علينا".

 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى