الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
تلقي النادي الأهلي فاكسا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يبلغه فيه بإقامة مباراته القادمة أمام مضيفه اسيك أبيدجان الايفواري يوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا علي ملعب ترتان، في الوقت الذي قررت فيه ادارة النادي طرخ تذاكر مباراة روما الودية في اليوم ذاته.

وقال الموقع الرسمي للأهلي أن الكاف برر نقل ملعب المباراة بسبب عدم صلاحية الملعب الرئيسي لاسيك والذي تجرب عليه بعض الإصلاحات.

واكد الموقع ان الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة اتفق مع الكابتن علاء صادق مدير الكرة بنادي انبي علي أن يتدرب الأهلي علي ملعب بتروسبورت حتى يتعود اللاعبين علي اللعب علي ترتان.

وأصبحت فرصة سفر اللاعب محمد ابوتريكة مع الفريق إلي ابيدجان ضعيفة للغاية حيث تشير الأنباء القادمة من داخل النادي الأهلي علي عدم رغبة الجهاز الفني في إشراك اللاعب في مباراة ستقام علي ملعب ترتان وهو مازال عائد حديثا من الإصابة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط مناصفة مع ديناموز هراري بطل زيمبابوي.

من جهة أخري، قررت أدارة النادي الأهلي طرح تذاكر مباراة الفريق أمام ايه اس روما الايطالي يوم السبت 1 أغسطس.

وحددت الإدارة أسعار التذاكر كالأتي:

20 جنيه الدرجة الثالثة.

50 جنيه الدرجة الثانية ومثلها للدرجة الأولى علوى.

100 جنيه الأولى ممتازة.

300 جنيه مقصورة أمامية.

1000 جنيه للمقصورة الرئيسية.

الجدير بالذكر أن الفريقين التقيا وديا قبل ذلك وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2-1 بهدفي إبراهيم سعيد والانجولي ايفيلينو.
كما استبعد النادي الأهلي 4 من لاعبيه المقيدين في قائمته الإفريقية من قائمة الفريق التي ستواجه اسيك أبيدجان الايفواري يوم السبت 1 أغسطس في الجولة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وعلم مراسل Yallakora.com أن الجهاز الفني استعبد كل من ابوتريكة وسمير لعدم اكتمال لياقتهما البدنية وهو الأمر الذي سيجعلها غير قادرين علي الأداء خاصة وان الملعب سيكون من الترتان.

أما متعب فتم استبعاده لوجود أثار متبقية من إصابته في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن لقاء الفريق الأخير أمام الزمالك في كأس السوبر المصري والذي فاز به الأهلي .

وأخيرا تم استبعاد رمزي صالح لانضمامه إلي المنتخب الفلسطيني والذي سيخوض مباراتين وديتين في الأردن.

وجاءت قائمة الـ18 لاعبا كما يلي:

حراسة المرمي: أمير عبد الحميد وأحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: شادي محمد وأحمد السيد ورامي عادل ووائل جمعة ومحمد سمير.

خط الوسط: محمد بركات وأحمد صديق وجيلبرتو وسيد معوض وحسام عاشور وأنيس بوجلبان ومعتز إينو وأحمد حسن.

خط الهجوم: أسامة حسنى وفلافيو وأحمد بلال.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة النادي الأهلي القاهرة في الساعات الأولي من الأربعاء متجهة إلي كينيا أولا حيث ستقضي البعثة هناك 10 ساعات ترانزيت قبل أن تستقل طائرة أخري إلي أبيدجان في رحلة ستستغرق 4 ساعات ونصف.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتصدر المجموعة الأولي مناصفة مع ديناموز هراري بطل زيمبابوي برصيد 3 نقاط بعد فوز الأول علي الزمالك بنتيجة 2-1 وفوز الثاني علي اسيك بنفس النتيجة.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى