الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
وجه فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي إنذارا شديد اللهجة للأهلي والزمالك بالفوز على ضيفه اسيك ميموزا بطل ساحل العاج بهدفين مقابل هدف في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولي بدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت الأحد.

ومنح الفوز فريق ديناموز أول 3 نقاط ليتصدر الفريق المجموعة الأولي في انتظار ما سيسفر عنه دربي القاهرة بين الأهلي والزمالك في المجموعة ذاتها في وقت لاحق مساء الأحد.

سجل لديناموز اللاعب إدوارد سادومبا في الدقيقيتن 4 و 75 فيما جاء هدف اسيك الوحيد عن طريق اللاعب فرانك واوا في الدقيقة 30.

حفلت بداية الشوط الأول بالإثارة وجاء إيقاع اللعب سريع خاصة من جانب ديناموز الذي سيطر على أحداث اللقاء بشكل كامل حتى تمكن المهاجم الخطير سادومبا من استغلال إحدى الكرات العرضية داخل منطقة جزاء اسيك ووضع اللاعب الكرة على يمين الحارس الايفواري مسجلا أول أهداف المجموعة الأولي.

تواصلت السيطرة من جانب أصحاب الأرض وتوالت الهجمات في اتجاه مرمى اسيك وكاد سادومبا صاحب الهدف الأول ان يحرز الهدف الثاني لديناموز من رأسية جيدة لولا القائم الأيسر الذي وقف بجوار الحارس الإيفواري.

استغل فريق اسيك هبوط أداء ديناموز بعد مرور النصف ساعة الأولي من اللقاء وتمكن اللاعب فرانك من تسجيل هدف التعادل للضيوف من تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

لم تختلف بداية الشوط الثاني للمباراة كثيرا عن شوطها الأول حيث سيطر ديناموز على إيقاع اللعب واقترب أصحاب الأرض من الشباك الايفوارية في العديد من المناسبات.

شهدت الدقيقة 75 تألق جديد لنجم المباراة الأول سادومبا الذي استغل إحدى الكرات العرضية داخل منطقة جزاء اسيك ليسجل ثاني أهدافه في اللقاء ولتنتهي المباراة 2-1 لصالح ديناموز.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى