ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
في مباراة شهدت قوة وإثارة كبيرة من الفريقين أستطاع نادي الهلال السوداني أن يحقق فوزاً صعباً على فريق أنيمبا النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد أم درمان بالعاصمة السودانية الخرطوم في أولى مباريات الفريقين بدوري المجموعات ببطولة أبطال أفريقا.

بدأ اللقاء بضغط من الفريق النيجيري لم يدم أكثر من 5 دقائق أستطاع فيها تهديد مرمى حارس الهلال في هجمتين خطيرتين وذلك قبل أن يبادله الفريق السوداني الهجوم ويسدد هيثم مصطفى تسديدة قوية في الدقيقة 15 من مخالفة على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها الحارس النيجري.

ومع الدقيقة 16 يسدد مهاجم الهلال الشاب أحمد عادل تصويبه قوية تمر من فوق عارضة الحارس النيجيري بقليل.

وبعد نصف ساعة بالتحديد يعود هيثم مصطفى ليسدد كرة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها حارس أنيمبا ببراعة.

وفي الدقيقة 35 يعود أنيمبا ويحرز مهاجمه موتيو أيجي هدف فريقه الأول بعد تمريره سحرية من الخطير ستيفان وارجو.

ويحتسب المصري أحمد عودة حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة لأحمد عادل مهاجم الهلال في الدقيقة 41 يسجلها هيثم مصطفى بإتقان على يمين حارس أنيمبا.

وفي الشوط الثاني يجري المدرب البرازيلي ريكاردو مدرب الهلال تغيرين مع بداية الشوط بنزول سيف مساوي وإيفياني بدلاً من حمودة بشير وعمر بخيت.

وأستطاع يوسف محمد أن يفاجئ حارس أنيمبا والجميع ويسدد كرة أرضية قوية في الدقيقة 47 يحرز منها هدف التقدم والثاني لفريقه.

ويرفع عودة البطاقة الحمراء في الدقيقة 62 للاعب أنيمبا أوديتا لتعمده التدخل بعنف مع لاعب الهلال إيفايني والذي سبب إزعاجاً للاعبي الفريق النيجيري منذ نزوله مع بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 65 يلعب حارس الهلال المعز محجوب دور الليبرو ويتدخل لإنقاذ فريقه من إنفراد من جانب المهاجم النيجري موتيو أيجي كاد أن يسجل منه هدفاً.

ويجري الهلال تغيره الثالث في الدقيقة 69 بنزول حسن كرنقو بدلاً من علاء جبريل. وينفرد كيلاتشي مهاجم الهلال بحارس أنيمبا في الدقيقة 75 ويسدد الكرة بجوار القائم الأيسر للحارس. ويفاجئ أنيمبا الجميع ويحرز هدفاً مفاجأً من خطأ دفاعي فادح من جانب مدافعي الهلال يتعادل على أثرها الفريق النيجري قبل خمس دقائق فقط من نهاية المباراة.

ويكلل نجم الشوط الثاني إيفياني لاعب الهلال مجهودته بتسجيل هدفاً قاتلاً في مرمى الفريق النيجيري في الدقيقة 89 معلناً فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق أنيمبا في مباراة مثيرة مع بداية مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

http://www.yallakora.com/arabic/news/details.aspx?id=53258&Catid=1
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى