الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
حقق الفرسان الحمر فوزاً هاماً في بداية مشوار دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف أحرزهما للأهلي فلافيو أمادو والصقر أحمد حسن في حين سجل للزمالك جمال حمزة ليسجل الأهلي أول ثلاث نقاط في رصيده, الأهلي قدم مباراة قوية ونجح في الفوز عن طريق استغلال وسط ملعبه القوي بوجود الثلاثي حسام عاشور وأنيس بوجلبان وأحمد حسن.
انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه الأنجولي فلافيو أمادو بعد شوط أول سيطر عليه النادي الأهلي وظهر فيه بشكل جيد عن طريق السيطرة على وسط الملعب بالثلاثي أحمد حسن وحسام عاشور وأنيس بوجلبان.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمى ومثلث دفاعي مكون من شادي محمد وأحمد السيد ووائل جمعة وفي الجانب الأيمن محمد بركات والأيسر سبستيان جيلبرتو وفي الوسط الثلاثي أنيس بوجلبان وحسام عاشور وأحمد حسن وفي المقدمة الثنائي فلافيو أمادو وعماد متعب.
الأهلي سيطر على وسط الملعب من بداية اللقاء عن طريق التواجد المكثف لبوجا وعاشور وحسن والأخير نجح في فرض نفسه على وسط الملعب الأهلاوي خاصة وأن أيمن عبد العزيز تفرغ له وحاول اخراجه عن تركيزه الا أن حسن عكس الأية على قائد الزمالك.
ومن خطأ ساذج لمحمد عبد الله الظهير الأيمن للزمالك أهدى كرة سهلة لجيلبرتو الذي ارسلها بدوره عرضية غالطت محمود فتح الله مدافع الزمالك لتجد فلافيو الذي لعبها قوية في شباك عبد الواحد السيد ليتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.
ويحصل وسام العابدي على انذار ومثله لوائل جمعة الذي لعب دوراً هاماً في ايقاف خطورة الثنائي أجوجو وجمال حمزة والأخير حاول التمثيل كثيراً على أمل الحصول على أخطاء غير مستحقة الا أن كوفي كودجا لم ينخدع أمام هذه المحاولات.
مع بداية الشوط الثاني استمر الأهلي في السيطرة على وسط الملعب وظهر بشكل قوي عن طريق متعب وأحمد حسن وجيلبرتو وفلافيو ولكن لم ينجح الأهلي في استغلال السيطرة بالشكل المطلوب لتسجيل أهداف.
وكان مصدر الازعاج والقلق في الزمالك اللاعب جمال حمزة الذي نجح في تسجيل هدف التعادل عندما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء سددها قوية تصطدم بقدم وائل جمعة وتسكن شباك أمير عبد الحميد.
بعد الهدف بخمس دقائق يتألق الصقر أحمد حسن من كرة ثابتة مررها له حسام عاشور ليسددها حسن صاروخية تخترق الحائط الزملكاوي لتسكن الشباك معلنة عن تقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.
بعد الهدف يدفع جوزيه بمحمد سمير بدلاً من وائل جمعة ويعقبه سيد معوض بدلاً من فلافيو أمادو ليلعب جيلبرتو في وسط الملعب قبل أن يدفع بمعتز اينو بدلاً من جيلبرتو الذي تعرض لاصابة بدت طفيفة باذن الله.
ويسيطر الزمالك على وسط الملعب ولكن بدون خطورة حقيقية على النادي الأهلي لتمر الدقائق الة أن أطلق كوفي كودجا صافرة نهاية المباراة بتحقيق الأهلي لأول ثلاث نقاط في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى